in

دليل المناطق في العراق

دليل المناطق في العراق

منذ لحظة تأسيسه عام 2008 وضع السوق المفتوح على عاتقه تقديم أفضل تجربة تسوق إلكتروني وتوفير أكثر من بديل مناسب لحاجات ملايين المستخدمين في المنطقة العربية والشرق الأوسط، وهو الأمر الذي تحقق عبر توفير منصات خاصة بأكثر من 19 دولة تحتوي على آلاف السلع والخدمات التي يصعب العثور عليها في مكان آخر، ورغم النجاح الكبير الذي حققته هذه التجربة وحصول السوق المفتوح على ثقة ملايين المستخدمين في جميع أرجاء الوطن العربي ليصبح الخيار رقم 1 لهم، إلا أن طموح السوق لم يتوقف عند هذا الحد، حيث بدأ في التخطيط والتنفيذ لتقديم مزيد من الخدمات المميزة لمستخدميه، وهو الأمر الذي تحقق عبر تدشين وإطلاق منصة دليل المناطق التي تساعدك على التعرف على العديد من الدول بصورة واضحة ودقيقة، وكأنك تتجول في أرجائها دون أن تغادر مقعدك.

خدمات دليل المناطق في العراق

إذا كنت ترغب في زيارة العراق أو في التعرف على العراق بصورة دقيقة فلا يوجد أفضل من دليل المناطق لمساعدتك على هذا الأمر، وذلك لتوفيره المعلومات التالية لك:

التاريخ

يقدم لك نبذة عن تاريخ المدينة وأهم الأحداث التاريخية التي مرت بها، كما يعرفك أيضاً على سبب تسمية المدينة بهذا الاسم.

المناخ

يساعدك في التعرف على طقس كل منطقة على مدار شهور السنة.

الموقع

يساعد في التعرف على موقع كل مدينة بدقة، وما هي أهم المناطق المحيطة بها وكم تبعد عنها بالكيلومتر.

المعالم

يوفر لك معلومات شاملة عن أهم المعالم الأثرية والسياحية الموجودة في أي مدينة، فعلى سبيل المثال إذا كنت ترغب في التعرف على حيّ الأعظمية، فإنك ستتعرف على العديد من أهم معالم هذا الحيّ مثل جامع الإمام الأعظم.

المواصلات

إذا كنت ستزور أحد المدن العراقية، فربما يكون الأمر الأكثر صعوبة بالنسبة لك هو التعرف على خطوط المواصلات المختلفة، وهو الأمر الذي يمكنك التغلب عليه عبر دليل المناطق في العراق الذي يوفر لك جميع المعلومات اللازمة عن مواقف المواصلات في مختلف المناطق والمدن العراقية.

السكن

في حالة ضرورة انتقالك لإحدى المدن العراقية بغرض العمل أو حتى لقضاء إجازتك، فإن دليل المناطق في العراق يعرفك على جميع المناطق الموجودة في هذه المدينة ومزايا السكن في كل منها؛ وذلك لاختيار المنطقة التي تناسبك للعيش فيها، ومن ثم استئجار إحدى الشقق في هذه المنطقة عبر قسم عقارات للإيجار على منصة السوق المفتوح الخاصة بالعراق.

الفنادق

يقدم لك هذا القسم قائمة الفنادق في أي منطقة ودرجاتها المختلفة، وذلك لمساعدتك على اختيار الفندق المناسب لك إن كان قرارك الإقامة في أحد الفنادق خلال زيارتك.

المطاعم والمقاهي

من أجمل الخدمات التي يقدمها لها دليل المناطق في العراق، فحتى إن كانت هذه الزيارة هي زيارتك الأولى فلا داعي للقلق بشأن الطعام، حيث يوفر لك دليل المناطق في العراق قائمة كاملة بجميع المقاهي العربية والغربية في هذه المدينة، كما يوفر لك أيضاً جميع المطاعم الموجودة في المنطقة، وبالتالي إذا كنت ترغب في تجربة الطعام العراقي التقليدي أو الطعام الهندي أو الآسيوي أو المكسيكي، فلا تحتاج أكثر من تصفح سريع للعثور على ما تبحث عنه.

المولات والأسواق

يوفر لك قائمة بجميع المولات التجارية ومراكز التسوق في أي منطقة، كما يحتوي أيضاً على محلات السوبر ماركت والبقالة ومحلات الملابس، بالإضافة لجميع محلات الهواتف الذكية والحاسب الآلي.

الحدائق والمنتزهات والشواطئ

يقدم لك معلومات عن جميع الأماكن الترفيهية في أي منطقة، حيث يساعدك في التعرف عليها بدقة واختيار المكان الذي يناسبك لقضاء وقتاً ممتعاً خلال عطلة نهاية الأسبوع.

المدارس والجامعات

من أهم المعلومات التي يوفرها لأي عائلة تقوم بالانتقال لمدينة جديدة لأول مرة، حيث يساعد في التعريف بجميع المدارس والجامعات الموجودة في هذه المنطقة، وهو الأمر الذي يساعد رب الأسرة على اختيار المدرسة أو الجامعة المناسبة لإلحاق أبنائه بها.

المستشفيات والعيادات

يساعدك على تجنب أي مشكلة قد تحدث أثناء حالات الطوارئ، حيث يوفر لك قائمة بأهم المستشفيات والعيادات الموجودة في كل منطقة والتخصصات الموجودة بها وفترات عملها اليومية، وبالتالي يمكنك تحديد المستشفيات الأقرب لك والاحتفاظ بأرقامها للرجوع لها بسهولة في حالة التعرض لأي مشكلة صحية.

استخدام دليل المناطق في العراق

تتميز منصة دليل المناطق – السوق المفتوح العراق بسهولة استخدامها، فعلى سبيل المثال إذا كنت ترغب في التعرف على معلومات حول منطقة حي البلدية في كربلاء العراق، فإنك لا تحتاج أكثر من اتباع الخطوات التالية البسيطة.

زيارة منصة دليل المناطق واختيار العراق من القائمة الموجودة في رأس الصفحة الرئيسية.
استعراض صفحة مدن العراق التالية والبحث عن مدينة كربلاء ضمنها.
عند الولوج لصفحة مدينة كربلاء قم باستعراضها حتى تعثر على حي البلدية، ثم الضغط عليه لتظهر أمامك جميع المعلومات المتاحة حوله.

السوق المفتوح، أكبر موقع إعلانات مبوبة في العراق

السوق المفتوح، أكبر موقع إعلانات مبوبة في العراق

أحدث تقنيات المطاعم… أكشاك ساباد في المملكة العربية السعودية

أحدث تقنيات المطاعم… أكشاك ساباد في المملكة العربية السعودية