"قوة رد المظالم" تلقي القبض على قادة "فجر الحرية" شمال حلب

"قوة رد المظالم" تلقي القبض على قادة "فجر الحرية" شمال حلب
  قراءة
الدرر الشامية:
property="content:encoded">

ألقت "قوة رد المظالم المشتركة"، اليوم الأربعاء، القبضَ على القائد العام لألوية فجر الحرية، وائل الخطيب الملقب "أبو فؤاد"، وعددٍ من القادة، ضمن حملةٍ على المفسدين في ريف حلب الشمالي.

وذكرت مصادر ميدانية أن "قوة رد المظالم المشتركة"، والتي تضم كلًّا من الجبهة لإسلامية وجيش المجاهدين وجبهة النصرة، تمكّنت من القبض على الخطيب المعروف باسم "أبو فؤاد" وعددٍ من القادة التابعين لألوية فجر الحرية، من بينهم عبدالناصر الخطيب الملقب بـ"الخال"، في مدينة مارع بريف حلب الشمالي، ضمن حملة لمحاسبة المفسدين بدأتها منذ عدة أيام.

ونشرت "قوة رد المظالم المشتركة"، على صفحتها الرسمية على الفيسبوك، صورًا لمطلوبين لديها، مؤكدةً أن الحملة مستمرة في الريف الشماليّ ضدّ المفسدين، وأنها لن تتوقف في مدينة مارع فقط، وأنها ستقوم بتسليمهم للقضاء لمحاكمتهم.

كما أعلنت "قوة رد المظالم المشتركة" عن استقبال الشكاوى والدعاوى من الأهالي أصحاب المظالم في مركزية مدينة مارع ضد الفسدة والمطلوبين، اعتبارًا من غدٍ الخميس.

وكان تجمُّع ألوية فجر الحرية أعلن أن القيادة العامة للتجمع أصدرت قرارًا السبت الماضي بفصل قائدها العام "أبو فؤاد" بسبب استغلاله لمنصبه في أمور لا تخدم الثورة السورية.



تعليقات