المطربة أحلام تفجر غضب الكويتيين .. وفجر السعيد: القانون الكويتي يمنع مناشدة الأمير

المطربة الإماراتية أحلام تفجر غضب الكويتيين .. وفجر السعيد: القانون الكويتي يمنع مناشدة الأمير
الدرر الشامية:

شنت الإعلامية فجر السعيد ونشطاء كويتيون هجومًا لاذعًا على المطربة الإماراتية أحلام بعدما وجهت الأخيرة مناشدة لأمير الكويت عقب منعها من مغادرة البلاد.

وقالت فجر السعيد في تغريدة عبر "تويتر": "بإختصار لمن لايريد أن يفهم … لايجوز وفق القانون الكويتي مناشده سيدي صاحب السمو".

وأضافت "المناشده تكون للوزراء. لأن صاحب السمو وفقاً للدستور يمارس صلاحياته من خلال وزراءه. ولأنه ذاته لاتمس فالمخاطبة او المناشدة تكون للوزراء كلٍ بإختصاصه".

أما الناشطة الحقوقية الكويتية منيرة فهد دعيج وصفت المطربة الإماراتية بـ"الطقاقة" وكتبت في تغريدة لها عبر “تويتر": ” المقام السامي ما تخاطبه طقاقة".

وانتقد نشطاء كويتيون استغاثة أحلام بأمير البلاد وعدم احترامها للاجراءات الحكومية للحجر الصحي لمواجهة كورونا  ودشنوا هشتاج #احلام_محتجزة_في_الكويت.

وكتب أحدهم "المفروض ماتخاطب الامير وولي العهد واذا خاطبتهم تخاطب باحترام وليس بحركات وجهها وباستفزاز نطالب السلطات الكويتيه بوضع حد لهذا التجاوز  #احلام_محتجزة_في_الكويت".

وكانت المطربة الإماراتية أحلام، وجهت استغاثة أمس الأحد لأمير الكويت الشيخ نواف الأحمد وولي عهده الشيخ مشعل الأحمد بسبب خضوعها للحجر الصحي بالكويت لمدة 3 أيام ومنعها من مغادرة البلاد.

وقالت أحلام في مقطع فيديو " وصلت الكويت يوم السبت، على متن طائرتها الخاصة لإحياء حفل زفاف في أحد الفنادق، والتزمت بإجراء الفحوصات اللازمة والمفروضة في الكويت، ولم يتم إبلاغها في المطار أنها ستخضع للحجر الصحي“.

واستغربت المطربة أحلام، من منعها من مغادرة الكويت قبل انقضاء 72 ساعة، رغم أنها جاءت إلى البلاد على متن طائرة خاصة بخلاف الفنان القطري فهد الكبيسي الذي تزامن وصوله مع وصولها إلا أنه تمكن من المغادرة.

إقرأ أيضا