سعودي يعيش على المريخ ويبث عبر "تيك توك".. ويحصد مشاهدات تتجاوز الـ60 مليون (فيديو)

سعودي يعيش على المريخ ويبث عبر "تيك توك".. ويحصد مشاهدات تتجاوز الـ60 مليون (فيديو)
الدرر الشامية:

أطلق شاب سعودي حسابًا على تطبيق "تيك توك" باسم مستكشف المريخ، ووضع الصورة الرئيسية (البروفايل) لرائد فضاء، وبدأ يبث مقاطع فيديو من أماكن غريبة تُشبه المريخ، وزعم أنه يعيش على الكوكب الأحمر.

ونشر الشاب السعودي الذي لم تعرف هويته حتى الآن عددًا من مقاطع الفيديو وهو يسير في مناطق صحراوية تشبه أرض المريخ، وكان يرتدي ملابس رائد الفضاء، ويعمل على استكشاف الكوكب الأحمر.

سعودي يعيش على المريخ

ووجد الشاب السعودي الذي زعم أنه يعيش على كوكب المريخ مشاهدات لم تخطر على باله، وحصد شهرة واسعة في وقتٍ قصر؛ حيث بدأ يتابعه الملايين حول العالم وتحصد مقاطعه ملايين المشاهدات.

وحصدت مقاطع الفيديو التي نشرها الشاب السعودي أكثر من 60 مليون مشاهدة في وقتٍ قياسي، فيما بات يتابعه أكثر من مليون و700 ألف شخص حول العالم لمتابعته قصصه المثيرة في المريخ.

محتوى الشاب السعودي في المريخ

واتضح أن الشاب السعودي يبث مقاطع الفيديو من صحراء الثمامة خارج العاصمة السعودية الرياض، ولكنه وفر ظروفًا تشبه إلى حد كبير المريخ؛ ففي أحد مقاطع الفيديو الليلية كان يمسك بالرمال التي تشبه المريخ.

وأظهر مقطع فيديو ثانٍ أن الشاب السعودي كان يمسك بالحصى الذي يشبه المريخ، وكانت هناك أصوات تشبه التي في الفضاء، بالإضافة إلى قياسه درجة الحرارة التي تجاوزت الـ100 درجة مئوية.