"الملك سلمان" يوجه رسالة قوية إلى المواطنين والمقيمن بشأن الهجمات العسكرية الخطيرة ضد السعودية 

"الملك سلمان" يوجه رسالة قوية إلى المواطنين والمقيمن بشأن الهجمات العسكرية الخطيرة ضد السعودية 
  قراءة
الدرر الشامية:

وجه العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، رسالة قوية إلى المواطينن والمقيمين في السعودية، بشأن الهجمات العسكرية الخطيرة التي تتعرض لها المملكة.

وأكد "الملك سلمان" خلال ترؤسه جلسة مجلس الوزراء، أن المملكة ستتخذ الإجراءات اللازمة كافة للحفاظ على أراضيها وسلامة مواطنيها والمقيمين فيها؛ وفقًا لالتزاماتها بالقوانين الدولية.

وشدد الوزراء السعودي، على التنديد بالهجوم الإرهابي الجبان من ميليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، الذي استهدف مطار أبها الدولي، وأعمالها العدائية العسكرية المقوضة للسلام في اليمن.

وجدد مجلس الوزراء دعم السعودية للجهود السلمية من أجل استتباب الأمن والاستقرار في منطقتي الشرق الأوسط وشرق البحر المتوسط، بحسب وكالة الأنباء السعودية الرسمية "واس".

وأشار المجلس إلى أهمية تكثيف المشاورات والتنسيق لصون الأمن والسلم في الممرات البحرية الدولية، بما يضمن حرية التجارة والملاحة، ويحترم مبادئ السيادة وحسن الجوار بين الدول.

وأعربت السعودية عن استنكارها الشديد للهجمات الإرهابية الجبانة التي استهدفت مطار أربيل الدولي، والوقوف التام إلى جانب العراق في كل ما يتخذه من خطوات وإجراءات؛ لحفظ أمنه.













تعليقات