بيان عاجل من النيابة العامة في السعودية وتحذير خطير للمواطنين والمقيمين

بيان عاجل من النيابة العامة في السعودية وتحذير خطير للمواطنين والمقيمين
  قراءة
الدرر الشامية:

أصدرت النيابة العامة في السعودية؛ بيانًا عاجلًا تضمن تحذيرًا خطيرًا إلى المواطنين والمقيمين في المملكة بسبب التطورات التي شهدتها البلاد.

وأكدت النيابة أنه يُحظر أي تجمع للمتسوقين أو العاملين سواء كان داخل أو خارج المحل التجاري بما يتجاوز الأعداد المنصوص عليها في الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية والتحديثات الملحقة بها.

وأضافت النيابة العامة في السعودية في بيان لها نشرته على حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر: أن "تكرار الإخلال بأي من الإجراءات الاحترازية يوجب المساءلة الجزائية المشددة".

وختمت النيابة السعودية، بأن "تكرار هذه الأفعال المحظورة للمرة الثالثة، تتولى النيابة العامة مباشرة إجراءات الدعوى الجزائية المشددة تجاه من حضر والعاملين المنشأة والمسؤول".

وفي السياق، أغلقت الفرق الرقابية لوزارة التجارة السعودية، المركز التجاري الشهير "مارينا مول" بالرياض؛ لوجود مخالفات متكررة وتجاوزات، وعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية.

وأظهرت صور تواجد سيارات تابعة للفرق الرقابية بوزارة التجارة بالإضافة إلى بلدية الرياض أمام البوابة الرئيسية لـ"مارينا مول" أثناء إغلاقه وإخلائه من المتسوقين.













تعليقات