سلطنة عمان.. رسالة إلى الأميرة عهد البوسعيدية بشأن قضية خطيرة في الإمارت

سلطنة عمان.. رسالة إلى الأميرة عهد البوسعيدية بشأن قضية خطيرة في الإمارت
  قراءة
الدرر الشامية:

وجهت والدة المعتقل العماني في الإمارت، عبدالله الشامسي، رسالة إلى الأميرة عهد البوسعيدية زوجة سلطان عمان، السلطان هيثم بن طارق بشأن قضية نجلها.

وقال حساب أم المعتقل عبدالله الشامسي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أوجه رسالتي هذه إلى السيدة الجليلة عهد البوسعيدية حرم جلالة السلطان هيثم بن طارق".

وأضافت: "ابنك عبدالله الشامسي يرجو من الله ومنك السعي في إنهاء معاناته؛ فصحته لا تستحمل المكوث أكثر في السجن ويحلم في إكمال الجامعة.. أرجو أن تصل رسالة ابني إلى السيدة الجليلة حرم السلطان هيثم".

وأثارت رسالة والدة المعتقل عبدالله الشامسي إلى الأميرة عهد البوسعيدية تفعلًا واسعًا في سلطنة عمان، لا سيما وأنها تعتبر القضية الأكثر جدلًا وخطورة في البلاد بشأن الأوضاع في الإمارات.

وكانت والدة المعتقل العماني، تساءلت عن مصير ابنها المتهم بالتخابر لصالح قطر في الإمارات والمحكموم عليه بالسجن المؤبد مدى الحياة، وذلك عقب اتفاق المصالحة الخليجي.

في غضون ذلك، كشف الناشط الإماراتي المُعارض عبدالله الطويل عن أن قضية عبدالله الشامسي طُرحت من جديد على طاولة النقاش والمساعي جارية لأجل أن يحصل على عفو.

وفي أغسطس 2020 أيدت المحكمة الاتحادية العليا في الامارات الحكم بالسجن المؤبد على "الشامسي" بتهمة التخابر مع قطر ضد الإمارات، واعتقل وهو في سن قاصر حيث يعاني من اضطرابات نفسية.













تعليقات