تطور مثير في واقعة الاغتصاب الجماعي لفتاة بالإمارات

تطور مثير في واقعة الاغتصاب الجماعي لفتاة بالإمارات
  قراءة
الدرر الشامية:

أصدر النائب العام الإماراتي، حمد سيف الشامسي، اليوم الأحد قرارا جديدا بشأن واقعة الاغتصاب الجماعي لفتاة في إمارة رأس الخيمة.

وبحسب وكالة أنباء الإمارات الرسمية (وام)، فقد أمر النائب العام بحظر النشر في القضية المعروفة إعلاميًا بواقعة الاغتصاب ومنع تداولها في وسائل الإعلام، ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك حرصًا على الصالح العام ومراعاة للطرف المجنى عليه وحفاظًا على مصلحته.

ومن جانبه قال المستشار الشامسي إن النيابة العامة أتمت تحقيقاتها ما أظهر جوانب الحقيقة في القضية التي أثارت الرأي العام بعد نشر مقاطع فيديو تعلق بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد أن النيابة العامة أمرت بحبس المتهمين احتياطًا على ذمة التحقيق واتخذت الإجراءات القانونية بحقهم في ضوء أدلة القضية وجميع ظروفها وملابساتها.

وكانت قد أثارت قضية اغتصاب مجموعة من الشبان لفتاة، الرأي العام الإماراتي خلال الأسابيع القليلة الماضية، وأمر النائب العام بفتح تحقيق موسع بالحادثة وأعلن في وقت سابق أن مكتب التحقيقات حدد المتهمين وقام بضبطهم وإحضارهم وإجراء التحقيقات معهم.

وتداول ناشطون حينذاك تحت هاشتاج "#بو_مفتاح" مقطع صوتي للفتاة ضحية عملية الاغتصاب تروي فيه تفاصيل الجريمة مطالبين بإعدام المتهمين حتى يكونوا عبرةً لغيرهم وألقى بعضهم باللوم على الفتاة لمواعدتها شاب غريب وانتهاء الأمر باغتصابها جماعيًا.













تعليقات