"فراس طلاس" يكشف عن أمر من بشار الأسد بعد وفاة "بطريرك النظام" محمد مخلوف

"فراس طلاس" يكشف عن أمر من بشار الأسد بعد وفاة "بطريرك النظام" محمد مخلوف
  قراءة
الدرر الشامية:

كشف رجل الأعمال السوري فراس طلاس ونجل وزير الدفاع السوري الأسبق مصطفى طلاس، عن أمر رئيس النظام السوري بشار الأسد بعد وفاة خاله محمد مخلوف.

وكتب "طلاس" تدوينة على حسابه الرسمي بموقع "فيسبوك": "مات بطريرك النظام الأسدي محمد مخلوف، وأصر بشار الأسد على عدم إقامة أي تعزية لا في الشام ولا في بستان الباشا رغم إصرار عائلة مخلوف".

ولم يوضح فراس طلاس، سبب إصرار بشار الأسد على عدم إقامة عزاء لخاله محمد مخلوف، إلا أن مراقبون أرجعوها إلى الخلافات القائمة بين رامي مخلوف وبشار.

وكان رجل الأعمال السوري، رامي مخلوف، نعى عبر منشور على صفحته الرسمية في "فيسبوك"، وفاة والده محمد مخلوف، واعتذر عن تقبل أي تعازي بوالده بحجة وباء كورونا.

وسبق أن أكدت مصادر، أن محمد مخلوف، عاد من روسيا إلى سوريا بعد الخلافات التي نشبت بين نجله رامي، وبشار الأسد على خلفية رفض الأول دفع ضرائب عن شركة "سيريتل" للنظام.

وتفاعل عدد كبير من متابعين "طلاس" مع المنشور، والذين بدورهم ذكروا في تعليقاتهم بأن رئاسة الجمهورية نعت محمد مخلوف، ليرد عليهم طلاس بالنفي والقول: "إن بيان الرئاسة مزور وليس حقيقي".

واعتبر رجل الأعمال السوري، أن إصرار الأسد على عدم إقامة العزاء لخاله، هو بسبب الخلافات الكبيرة فيما بينهم، مؤكدًا رأيه بأن اسم الأسد غاب عن نعوة خاله.













تعليقات