سخرت من "ضحايا الكيماوي".. "الألم الكافر" يوجع الفنانة السورية الموالية أمل عرفة

سخرت من "ضحايا الكيماوي".. "الألم الكافر" يوجع الفنانة السورية الموالية أمل عرفة
  قراءة
الدرر الشامية:

أعلنت الفنانة السورية الموالية لـ"نظام الأسد"، أمل عرفة، عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، والتي كانت سخرت من "ضحايا الكيماوي".

وقالت أمل عرفة في تدوينة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "خمس أطباء لحد الآن أكدوا إصابتي (بكوروناية بنت حلال)".

وأضافت: "بما إني بنت حلال وبآمن بإرادة الله فأنا قوية وعم إتعامل مع حالتي وكأنها كريب عادي، رغم إنو الألم كافر، أنا بخير واللي كاتبو الله بدو يصير".

وتابعت "عرفة": "ملاحظة: الكمامة كانت رفيقتي السبيرتو والمعقمات والكلور تقريبًا كانوا برفاناتي المفضلة، مخالطة لم أخالط لذلك ما فيه داعي مخلوق صدفني بالشارع يقلق من أي عدوى".

وتابعت أمل عرفة: "كورونا سنصاب به جميعًا، انتبهوا ع الكبار بالعمر.. انتبهوا ع أصحاب الأمراض المزمنة، انتبهوا من الاستهتار".

وأكملت: "بعد أيام رح أتعافى بإذن الله وإرجع كمل تصوير، استمعتو كل عمري بقول الحياة مزحة مرات بتكون بايخة، نحنا ضيوف وبس وهي قناعتي قبل الكورونا".

وكانت أمل عرفة قد أثارت موجة من الغضب والاستياء بعد مشاركتها في حلقة من مسلسل "كونتاك" تسخر فيها من ضحايا الكيماوي، وتتهم عناصر الدفاع المدني بفبركة مشاهد القصف.

وأثارت الحلقة عند عرضها، في 28 من أيار/ مايو 2019، نقدًا شديدًا من قبل السوريين الذين اعتبروا تلك السخرية تمثل انحطاطًا وتجردًا من المشاعر الإنسانية.












تعليقات