تفاصيل مؤلمة.. مقتل امرأة بطريقة مروعة في حمص

تفاصيل مؤلمة.. مقتل إمرأة بطريقة مروعة في حمص
  قراءة
الدرر الشامية:

قتلت صباح ،اليوم الأربعاء ،سيدة سورية بطريقة مروعة داخل منزلها بمحافظة حمص على أيدي مجهولين، الأمر الذي شكل صدمة لدى سكان المنطقة.

وقالت مصادر خاصة لـ شبكة الدرر الشامية إن سيدة تبلغ من العمر 30 عامًا قتلت رميًا بالرصاص داخل منزلها الكائن قرب صيدلية ريتا المحاذية لطريق السد في بلدة المزينة الخاضعة لسيطرة نظام الأسد بريف حمص الغربي .

وأوضحت المصادر أن الضحية قتلت بخمس رصاصات، استقرت في الرقبة ومناطق متفرقة من الجسد، مشيرةً إلى أن الجناة أقدموا على سرقة منزلها وما يحويه من مصاغات ذهبية وأموال.

وأكدت المصادر أن الطب الشرعي في مشفى المزينة عثر على آثار تعذيب شديدة على جسد الضحية وجروح عميقة في منطقة الرقبة والصدر، ما يعني أنها حاولت المقاومة قبل مفارقتها الحياة.

وهذه هي الجريمة الثانية التي تشهدها محافظة حمص في أقل من 48 ساعة، بعد مقتل ثلاثة أشخاص ،فجر الإثنين الماضي ،في قرية المسعودية التابعة لناحية جب الجراح في ريف حمص الشرقي رميًا بالرصاص على يد مدمن مخدرات.

يذكر أن مناطق سيطرة نظام الأسد تشهد انفلاتًا أمنيًا وارتفاعًا كبيرًا في نسبة الجريمة، لاسيما جرائم القتل والتي غالبها تكون بسبب الحالة الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها سكان المناطق الموالية، فضلًا عن الجرائم التي يرتكبها عناصر الأسد وميليشياته الطائفية بحق المدنيين.













تعليقات