"عصابة النهار" تثير الذعر في شوارع الإمارات.. ماذا يحدث؟

"عصابة النهار" تثير الذعر في شوارع الإمارات.. ماذا يحدث؟
  قراءة
الدرر الشامية:

أثارت عصابة إجرامية حالة من الرعب والذعر في الإمارات، بعد قيامها بعمليات سرقة وسطو في وضح النهار، في تحد واضح للأجهزة الأمنية والحكومة.

وانتشرت في الآونة الأخيرة علميات السطو المسلح والنهب والسرقة في العديد من مناطق الإمارات، حيث تمكنت شرطة دبي من ضبط "عصابة الملثمين" بعد ارتكاب 41 جريمة سرقة وترويع مختلفة.

وأعلنت القيادة العامة لشرطة الفجيرة، متمثلة في إدارة شرطة دبا الفجيرة، القبض على عصابة مكونة من أربعة متهمين، قاموا بسرقة مبالغ نقدية ومجوهرات من منزل أحد المواطنين بمنطقة "دبا".

وتشير تفاصيل الجريمة إلى ورود بلاغ إلى غرفة عمليات شرطة دبا الفجيرة من قبل أحد المواطنين، يفيد فيه بتعرض منزله للسرقة ،ظهر يوم الجمعة، أثناء فترة غيابه عن المنزل، حيث لاحظ اختفاء خزانة حديدية تحتوي على مبالغ نقدية ومجوهرات تقدر بنصف مليون درهم، بحسب موقع "الإمارات اليوم".

وقال العقيد سيف راشد الزحمي، مدير إدارة شرطة دبا، أنه فور تلقي البلاغ تم تشكيل فريق عمل، للقبض على العصابة التي أطلق عليها "عصابة النهار"

وأوضح أنه من خلال البحث والتحري تمكن الفريق من تحديد هوية الجناة، وتبين أن الجناة انتقلوا فور ارتكاب جريمتهم إلى إمارة عجمان، وخلال أقل من ساعة تم القبض على المتهمين، بالتنسيق مع شرطة عجمان، واستعادة الخزنة مع المسروقات.

واعترف المتهمين بقيامهم بعملية التخطيط للسرقة ومراقبة المنزل، بالتعاون مع العاملة المساعدة، واستغلال غياب الأسرة وتنفيذ الجريمة، وعليه تمت إحالة المتهمين إلى النيابة العامة.












تعليقات