طالت فنانة سورية.. الحرب الجنسية تشتعل بين أبو طلال الحمراني وصالح الجسمي

طالت فنانة سورية.. الحرب الجنسية تشتعل بين أبو طلال الحمراني وصالح الجسمي
  قراءة
الدرر الشامية:

اشتعلت حرب التسريبات الجنسية بين الصحفي السعودي المقرب من الأجهزة الأمنية، أبو طلال الحمراني، والإعلامي الإماراتي المُقرَّب من شيوخ أبو ظبي، صالح الجسمي، والتي طالت فنانة سورية.

وبدأت حرب التصريحات الجنسية، بعد أن اتهم أبو طلال الحمراني، خصمه صالح الجسمي، بالتورط بحفلة ماجنة في المغرب برفقة مطرب و32 فتاة مغربية، إضافة إلى اغتصابه فتاة قاصر متزوجة من المغرب.

وذكر "الحمراني" أن "الجسمي" تسبب في تطليق الفتاة القاصر التي اتجهت إلى طريق الرذيلة، ولم يكتفِ بذلك بل تزوج امرأة مسنة من أجل استغلال مالها، والتي انفصل عنها لاحقًا، بعد أن تحرش بابنتها 7 سنوات.

وأضاف الصحفي السعودي الأمني: أنه "تم القبض على مشاهير متورطين في قضايا حشيش في دبي من بينهم  الفنانة (ميساء مغربي) وصالح الجسمي"، وهو ما أغضب الإعلامي الإماراتي الذي دافع عن الفنانة.

وكشف "الحمراني" أن بين الشخصيات المتورطة في "شقة دايلر" الذي تم القبض عليه برفقة فتيات في دبي مطلع الأسبوع الجاري، فنانة سورية تعيش في السعودية وآخرين.

وقبل أيام، أكد "الحمراني" أن السلطات الاماراتية قبضت على الشابة المشهورة في موقع انستغرام "شوق محمد" برفقة اليوتيوبر السعودي المشهور دايلر.

وقالت السلطات الإماراتية: إن "(شوق محمد) كانت برفقة المشهور السعودي (دايلر) في شقة وسط دبي، وقد كان دايلر وشوق محمد في حالة سكر شديد ويشربون الحشيش عندما داهمت السلطات الشقة التي كانا بها".

وبحسب "الحمراني"؛ فإن "شوق محمد" هي مشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الاسم، تحمل في الأصل الجنسية السورية واسمها دينا صحر النزال، وجمعتها بـ"دايلر" علاقة غرام وحب، رغم أنه شاذ جنسيًا.

ورغم أن "شوق محمد" ظهرت في فيديو على موقع انستغرام وانتشر في يوتيوب وهي تقوم بتقبيل صديقتها مايا من الشفاه، ما جعلها مشهورة في مواقع التواصل الاجتماعي أنها قد تكون سحاقية، وفقًا لـ"الحمراني".

جدير بالذكر أن السورية "شوق" والسعودي "دايلر" رغم أن الأخير شاذ، وقد سبق التحقيق مع "شوق" وهي فاشينيستا مشهورة على مواقع التواصل من جانب السلطات الأمنية السعودية.











تعليقات