الهلال السعودي ينتزع فوزًا صعبًا من الاتحاد.. غضب عارم من التحكيم

الهلال السعودي ينتزع فوزًا صعبًا من الاتحاد.. غضب عارم من التحكيم
  قراءة
الدرر الشامية:

انترع "الهلال" السعودي، فوزًا صعبًا، من "اتحاد جدة "، بهدف نظيف، سُجِّل من ضربة جزاء، احتسبت في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

ودشن مغردون وسمًا بعنوان (#الاتحاد_الهلال) قبيل انطلاق المباراة، وتصدر الهاشتاق تداولات "تويتر" السعودي، وعقب المباراة عبَّر عدد كبير من جماهير "الاتحاد" عن غضبهم وسخطهم من قرار الحكم في نهاية المباراة، باحتساب ضربة جزاء، خاصة وأن ألغى هدفًا لـ"الاتحاد" بداعي التسلل.

وقاد البرازيلي كارلوس إدواردو، لاعب "الهلال" فريقه إلى تحقيق الفوزٍ الثمين، أمام ضيفه "اتحاد جدة" بعد تسجيله هدف المباراة الوحيد في الوقت القاتل، في المواجهة التي احتضنها ملعب جامعة الملك سعود بالعاصمة الرياض، في ختام المرحلة 19 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

ووجد "الهلال" صعوبة كبيرة في الوصول لمرمى "الاتحاد"، والذي ظهر بمستوى مميز بقيادة مدربه الجديد البرازيلي فابيو كاريلي، والذي فضّل الاعتماد على الهجمات المرتدة خاصة في الشوط الأول.

وقبل نهاية الشوط الأول، كاد الفرنسي "غوميز" مهاجم الهلال، أن يفتتح التسجيل بعد تلقيه تمريرة أمام المرمى من زميله محمد جحفلي، إلا أنه سدد الكرة خارج الشباك.

وفي الشوط الثاني، تحسّن أداء الفريقين، وبدأ "الهلال" الهجوم وكاد لاعبه سالم الدوسري، أن يسجل الهدف الأول، بعدما سدد كرةً قوية من خارج منطقة الجزاء، إلا أنها وجدت الحارس "غروهي" الذي أبعدها بصعوبة.

وواصل "الهلال" هجومه، وسنحت فرصة محققة للاعبه البيروفي آندري كاريلو، الذي تلقى تمريرة من زميله "جوفينكو"، ليواجه المرمى ويسدد الكرة إلا أنها مرت بجانب القائم الأيمن للحارس الاتحادي ،غروهي،.

وردَّ "الاتحاد" سريعًا وأهدر مهاجمه الايفواري ألفريد بوني، هدفًا محققًا، عقب تلقيه تمريرة مميزة من زميله عبد الرحمن العبود، ليواجه المرمى ويسدد الكرة إلا أنها وجدت الحارس عبد الله المعيوف، الذي تصدى لها بصعوبة.

وعند الدقيقة 80 سجّل البرازيلي "رومارينيو" مهاجم "الاتحاد" هدفًا بعدما حوّل عرضية زميله منصور الحربي، برأسه إلا أن الحكم ألغاه بداعي التسلل، بعد العودة لتقنية الفيديو.

وكثّف "الهلال" هجومه في الوقت بدل الضائع، وحصل على ركلة جزاء عند الدقيقة 90+3، ليتقدم لها البرازيلي كارلوس إدواردو، ويسددها لتجد الحارس "غروهي" الذي تصدى لها لتعود لـ"إدواردو" الذي سددها في الشباك.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد "الهلال" إلى 44 نقطة، ليتصدر الترتيب بفارق 3 نقاط عن وصيفه "النصر"، وبقي "الاتحاد" على رصيده السابق 19 نقطة، ليبقى في المركز 13.












تعليقات