حادثة جنسية في قلب الشارع تهز الأردن.. ومغردون: "من علامات الساعة" (صور)

حادثة جنسية في قلب الشارع تهز الأردن.. ومغردون: "من علامات الساعة" (صور)
  قراءة
الدرر الشامية:

هزت حادثة صادمة الأوساط الشعبية في الأردن، وذلك بعد أن مارس شاب وفتاة "الجنس" في قلب الشارع، فيما أكد مغردون أنها من علامات الساعة.

وأظهر مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن، شابًّا وفتاة وهما يمارسان الجنس بالشارع، في مشهد غير أخلاقي أثار ضجة واسعة.

من جانبه، علق الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الأردنية، على الحادثة، بقوله: "جرى فتح تحقيق للتأكد من صحة ومكان مقطع فيديو غير أخلاقي متداول ينافي كافة القوانين والعادات والتقاليد لاتخاذ الإجراءات اللازمة".

وعبَّر رواد مواقع التواصل في الأردن عن غضبهم لما شاهدوه من فضيحة تهز المجتمع الأردني الذى يعتبر محافظ للعادات والأخلاق والقيم الإسلامية، وطالبوا بتطبيق القانون في حق المخالفين أمام العامة.

وكتب علاء العياصرة: "عن أبي هريرة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: (والذي نفسي بيده لا تفنى هذه الأمة حتى يقوم الرجل إلى المرأة فيفترشها في الطريق فيكون خيارهم يومئذ من يقول لو واريتها وراء هذا الحائط)".

وأضاف الناشط الأردني على حسابه في موقع "فيسبوك": "قال صلى الله عليه وسلم: (لا تقوم الساعة حتى يتسافدوا في الطريق مثل تسافد الحمير)، صدق رسول الله".








تعليقات