حادثة تهز سلطنة عمان.. وافد يفعل الفاحشة مع الحيوانات وهذا ما حدث بعد افتضاح أمره

حادثة تهز سلطنة عمان.. وافد يفعل الفاحشة مع الحيوانات وهذا ما حدث بعد افتضاح أمره
  قراءة
الدرر الشامية:

شهدت سلطنة عمان حادثة غير تقليدية تمثلت في إقدام وافد على فعل الفاحشة مع الحيوانات، وذلك بعد أن افتضح أمره على يد أحد أقاربه.

وبحسب موقع "وطن" العماني، فإن الوافد الذي يفعل الفاحشة مع الحيوانات، نشبت بينه وبين أحد أقاربه مشادة كلامية، انتهت بحرق الأخير أثناء نومه بمادة كيميائية.

واستطاعت شرطة عمان السلطانية حل لغز التشوهات والحروق التي أُصيب بها المجني عليه، والذي أنكر خلال التحقيق معه الواقعة، وادعى أن ما حدث له جراء الزيت الساخن.

ووفقًا لشهادة حصلت عليها شرطة عمان السلطانية، فإن الجاني اعترف لأحد الأشخاص بحرق المجني عليه، بدافع الغضب وذلك بعدما "قذف المجني عليه ابنة أخيه، واتهمه بفعل الفاحشة مع الحيوانات".

وتحت الضغوط، اعترف المجني عليه بحدوث ملاسنة كلامية بينه وبين المتهم انتهت في وقتها، إلا أنه بعد أيام استيقظ على صدمة تعرضه لمادة حارقة على جسمه، وقد تمكن من مشاهدة المتسبب في ذلك، وهو المتهم.

واستطاعت شرطة عمان السلطان القبض على الجاني، فيما أحال الادعاء العام المتهم إلى محكمة الجنايات لمحاكمته بجناية إحداث عاهة مستديمة في إنسان عمدًا.

وقضت المحكمة في جلستها العلنية، بإدانته بالجناية المسندة إليه، وسجنه سبع سنوات، وبإلزامه بالمصاريف؛ وبإبعاده من البلاد مُؤبدًا، بعد انقضاء المحكومية، وبإحالة المطالبات المدنية إلى المحكمة المدنية المختصة.











تعليقات