صاروخ موجه يفتك بجنود الأسد غرب حماة (فيديو)

صاروخ موجه يفتك بجنود الأسد غرب حماة (فيديو)
  قراءة
الدرر الشامية:

قتل وأصيب عدة عناصر من قوات النظام، اليوم الأربعاء، إثر استهدافهم بصاروخ موجه مضاد للدروع، بمنطقة سهل الغاب في ريف حماة الشمالي.

ونشرت "الجبهة الوطنية للتحرير" إحدى مكونات الجيش الوطني، شريطًا مصورًا، عبر معرّفاتها الرسمية، يُظهر رصدًا لمجموعة عناصر من قوات الأسد، قبل استهدافهم بصاروخ موجه غرب حماة.

وقالت الجبهة، في بيان رسمي، إنها دمّرت قاعدة صواريخ مضادة للدروع، وقتلت طاقمها بالكامل، على محور الحاكورة في سهل الغاب بريف حماة الغربي، إثر استهدافها بصاروخ مضاد للدروع.

وأضافت الجبهة، في بيان آخر، أنها تمكنت من قتل وجرح عدد من عناصر الأسد، على محور الكتيبة المهجورة بريف إدلب الشرقي، إثر استهدافهم بقذائف المدفعية الثقيلة.

وكانت "هيئة تحرير الشام" أكدت مساء اليوم، مقتل ضابط برتبة "نقيب" برفقة 5 عناصر من جيش الأسد، وإصابة مجموعة كاملة، خلال المعارك العنيفة الجارية على محور قرية أم التينة جنوب شرق إدلب.

يذكر أن فصائل غرفة عمليات "الفتح المبين" تخوض منذ عدة أيام معارك عنيفة جنوب شرق إدلب، في إطار معركة "ولا تهنوا"، حيث تمكنوا من قتل وجرح أكثر من 150 عنصرًا من قوات النظام والمرتزقة الروس، خلال الاشتباكات المشتعلة منذ عدة أيام.








تعليقات