حمد المزروعي يفجر مفاجأة عن اتفاق بين محمد بن سلمان و"بن زايد" بشأن قطر

حمد المزروعي يفجر مفاجأة عن اتفاق بين محمد بن سلمان و"بن زايد" بشأن قطر
  قراءة
الدرر الشامية:

فجر المغرد الإماراتي، حمد المزروعي، المحرك الأول لحملات دولته الهجومية على مواقع التواصل، مفاجأة عن قرار ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، وولي عهد أبوظبي محمد بن زايد، بشأن قطر.

وألمح "المزروعي" في تغريدة نشرها على حسابه بموقع "تويتر"، إلى أن محمد بن زايد، اتفق مع محمد بن سلمان، على الاستمرار في مقاطعة قطر، وعدم إنهاء الأزمة الخليجية.

وكتب حمد المزروعي، تغريدة مقتضبة، تقول: "حبايبي القطريين المقاطعة باقية وتتمدد للأسف"، والتي تتزامن مع زيارة محمد بن سلمان إلى الإمارات، على وقع أنباء المصالحة الخليجية.

وفسر مراقبون، تغريدة حمد المزروعي المعروف إعلاميًا باسم "مغرد بن زايد" لقربه من ولي عهد أبوظبي، بأنها قرار سعودي - إماراتي، على عدم إنهاء الأزمة الخليجية.

وكانت صحيفة "إيلاف" السعودية المقرَّبة من دوائر صنع القرار في المملكة، أكدت أن "السعودية، والإمارات، والبحرين، ومصر، تتجه إلى إرساء توجه على إعلامها بعدم التعرض لدولة قطر في البرامج السياسية والرياضية".

يذكر أن مصدرًا حكوميًّا في العاصمة الأمريكية واشنطن، كشف أن المصالحة الخليجية - الخليجية، "بلغت مرحلة متقدمة"، وسط جهود تقودها الولايات المتحدة بأوامر مباشرة من الرئيس دونالد ترامب.





تعليقات