خمور ومنشطات جنسية.. الموت يُباغت سعودي وخادمته أثناء ممارسة الزنا عاريين في الحمام

خمور ومنشطات جنسية.. الموت يُباغت سعودي وخادمته أثناء ممارسة الزنا عاريين في الحمام
  قراءة
الدرر الشامية:

توفي مواطن سعودي وخادمته أثناء ممارسة الزنا في شقة سكنية بمنطقة الهرم في مصر، فيما عُثر على جثتيهما عاريتين داخل الحمام.

وبحسب صحيفة "المصري اليوم"، فإن قسم شرطة الهرم، تلقى بلاغًا بالعثور على جثتين داخل شقة سكنية، وبالانتقال عثر على جثتين الأولى لـ"عبدالقادر.ع" 74 سنة، سعودي الجنسية، و"أ.ش" 38 سنة، خادمة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الأجهزة الأمنية عثرت على السعودي  والخادمة عاريين داخل البانيو في الحمام، ويوجد جميع متعلقاتهم، إلى جانب وجود خمور ومنشطات جنسية.

ونقلت عن والد الخادمة وشقيقها، بأنهما أقرا بأنها تعمل مع الأول منذ سنوات، ولم تعد منذ يوم الجمعة، ولم يرد منها أي اتصال، وعند حضورهما إلى الشقة السكنية، حطموا الباب وعثروا على الجثتين.

وفي ذات السياق، أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة -بحسب صحيفة "الشروق" المصرية-، بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثمان المتوفيين كما طلبت النيابة سرعة تحريات المباحث حول الواقعة للوقف على ملابسات الحادث.

وذكرت الصحيفة، أن "النيابة استمعت لأسرة الخادمة وقالت أسرة الفتاة، إن ابنتهم كانت تعمل عند المتوفى خادمة منذ عام تقريبًا، وأضافوا أنها كانت تتردد عليه بشكل يومي".

وأكدت الأسرة أن ابنتهم "كانت بعد وصولها إلى عملها تتصل بهم لتطمئنهم ولكن في يوم الحادث لم تتصل بهم وتأخرت عليهم، فتوجهوا إلى منزل المتوفي وطرقوا الباب ولم يستجيب أحد فاضطروا إلى كسر الباب ليجدوا جثتى الرجل والفتاة".




تعليقات