وسط سخرية واسعة.. حكومة النظام تعلن القبض على اللص الخارق في دمشق

وسط سخرية واسعة.. حكومة النظام تعلن القبض على اللص الخارق في دمشق
  قراءة
الدرر الشامية:

أعلنت حكومة نظام الأسد اليوم الخميس عن إلقائها القبض على امرأة قامت بتنفيذ أكثر من 50 عملية سرقة داخل العاصمة دمشق، الأمر الذي أثار موجة من السخرية في مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت وزارة الداخلية في حكومة النظام :إن قسم شرطة الحميدية تمكن من إلقاء القبض على امرأة في العقد الثالث بعد تحقيقات مطولة في قضايا سرقات حصلت في بعض المنازل، مشيرةً إلى أن المطلوبة كانت تتردد إلى أحياء دمشق القديمة متنكرة بلباس مختلف في كل مرة، وتتمكن من دخول المنازل بحجة بحثها عن عمل.

وأضافت الوزارة أن المرأة الموقوفة اعترفت خلال التحقيق بقيامها بأكثر من 50 عملية سرقة في مناطق مختلفة ضمن العاصمة دمشق ومحيطها، أبرزها في الحميدية والقصاع والعمارة ومساكن برزة وجرمانا والدويلعة، مشيرةً إلى أن المسروقات تنوعت بين مصاغ ذهبي وهواتف نقالة ونقود وأجهزة حاسوب نقالة.

وبحسب البيان فإن قسم شرطة النظام استرد نحو 6 ملايين ليرة سورية من المرأة المقبوض عليها، مؤكدةً أنها ستُقدم للقضاء فور انتهاء عمليات التحقيق الجارية.

يذكر أن مناطق سيطرة نظام الأسد تشهد بشكل مستمر حوادث قتل وسرقة في ظل الحالة المادية الصعبة لسكان المناطق الموالية وغياب فرص العمل، وعجز حكومة النظام عن ضبط الأمن في مناطق سيطرتها، الأمر الذي تسبب بحالة من الغضب والسخط ضمن الشارع الموالي.





تعليقات