مفاجأة بشأن هوية قاتل حارس الملك سلمان.. ومنصب والده الحساس في السعودية (صور)

مفاجأة بشأن هوية قاتل حارس الملك سلمان.. ومنصب والده الحساس في السعودية (صور)
  قراءة
الدرر الشامية:

تداول مغردون سعوديون على موقع "تويتر" صورًا ومعلومات حول هوية قاتل اللواء بالحرس الملكي السعودي عبد العزيز الفغم، الحارس الشخصي للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز.

وأكد المغردون، أن القاتل الذي أوردته الشرطة السعودية في بيانها، هو ممدوح بن مشعل آل علي، الضابط في الحرس الملكي السعودي، وأحد المرافقين للملك سلمان.

ويعد الضابط ممدوح بن مشعل آل علي، قاتل اللواء عبد العزيز الفغم، ابن عضو مجلس الشورى بمرتبة وزير في الدولة السعودية الدكتور مشعل آل علي.

وأظهرت صور متداولة، القاتل ممدوح بن مشعل آل علي، وهو بجانب القتيل اللواء عبد العزيز الفغم، وأمامهم الملك سلمان، أثناء تأمينه في إحدى المناسبات بالمملكة.

وعقب الحادثة، علق والد القاتل عضو مجلس الشورى، على حسابه بتويتر، قائلًا: "مع التجليات الإلهية والرحمات الربانية نسألك أن تغفر لعبدك الفغم الوفي ابن الأوفياء، له الدعوات بالغفران والشهادة".

وأضاف عضو الشورى متحدثًا عن ابنه: "للغادر نقول رفعته إلى مقعد عليا بعد أن كان في الدنيا ملازمًا لولي أمرنا والد الجميع سلمان أعزه الله فكل السعوديين له دروع وجند".

ختم والد قاتل حارس الملك سلمان، بقوله: "ولاة أمرنا وقادات الحرس الملكي وأسرته بنيه وذوية والشعب السعودي"، فيما طالبه مغردون بالتنحي عن منصبه وتقديم اعتذار للشعب.

وكانت شرطة منطقة مكة المكرمة، أوردت في بيان لها تفاصيل الحادثة، والتي تفيد بأن اللواء عبد العزيز الفغم كان في زيارة لصديقه بجدة، وقتل بسبب خلاف مع صديقه.

وذكرت شرطة مكة، أن عناصرها اشتبكوا مع الجاني الذي أصاب خمسة من رجال الأمن، وأصاب صاحب المنزل وعامل فلبيني إلا أنه قتل في النهاية.

يذكر أن اللواء عبد العزيز الفغم، كان حارسًا شخصيًا للملك عبد الله بن عبد العزيز، وبعد وفاته أصبح حارسًا شخصيًا للملك سلمان بن عبد العزيز، الذي أصدر أمرًا ملكيًا بترقيته إلى رتبة لواء في منتصف العام 2017.




تعليقات