ظهور مفاجئ لـ"إليسا" في دولة تعادي السعودية.. ورسالة كيدية إلى تركي آل الشيخ

ظهور مفاجئ لـ"إليسا" في دولة تعادي السعودية.. ورسالة كيدية إلى تركي آل الشيخ
  قراءة
الدرر الشامية:

ظهرت المطربة اللبنانية "إليسا" في دولة تعتبرها السعودية معادية بسبب التوترات بينهما، فيما وجهت رسالة اعتبرها جمهورها أنها موجهة إلى رئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ.

ونشرت "إليسا" صورة من إحدى المناطق السياحية في تركيا، وعلقت عليها قائلةً: "أستمتع بالحياة"، وذلك في أول ظهور بعد الحرب الإعلامية مع المستشار في الديوان الملكي السعودي، تركي آل الشيخ.

وتفاعل جمهور "إليسا" مع الصورة على نطاق واسع، واعتبرها موجهة إلى تركي آل الشيخ، من حيث المضمون والمكان، وهو أن المطربة اللبنانية لا تنتظر إقامة حفلات في السعودية.

هذا، وشن مغردون سعوديون مقربون من تركي آل الشيخ، هجومًا كبيرًا على "إليسا" باعتبارها تعادي السعودية عن طريق تركيا، مطالبين إياها بالعودة إلى ما وصفوه بـ"الصواب".

وشهدت الأيام الماضية، سجالًا كبيرًا بين تركي آل الشيخ وإليسا، وصل إلى حد إحراجها أمام الملايين من متابعيها، إلى أن جمهورها وقف بجانبها.

وبدأت القصة، عندما كتب أحد متابعي تركي آل الشيخ، تغريدة، طالبه فيها باستدعاء "إليسا" إلى حفلات موسيقية في السعودية، وأرفق التغريدة بحسابات تركي آل الشيخ و"إليسا".

وردت "إليسا" على تغريدة المواطن السعودي الذي يريد رؤيتها في حفلات المملكة، بقولها: "عندما تريد أن تراني في حفلة موسيقية، سيحدث ذلك إذا كان الوقت مناسبًا".

وتابعت المطربة: "ليس عليك أن تطلب ذلك من أي شخص، لأنني في المكان الذي أستحق أن أكون فيه"، فيما أتى رد تركي آل الشيخ سريعًا، بقوله: "لهذا لم تستحق أن تدعي".

ثم ردت المطربة اللبنانية "إليسا" على تعليق تركي آل الشيخ الصادم، بقولها: "أشكرك معالي المستشار، ليست مشكلتي إذا ما تم فهم كلامي بطريقة مغايرة، لكن لا يوجد شيء يمكنه أن يغير من محبتي للشعب السعودي".

وكتب رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية تركي آل الشيخ، ردًّا صارمًا على "إليسا"، قال فيه: "ما ننتظر محبتك، محبتك اجعليها لنفسك، ولا شكر على واجب".



تعليقات