أمير من "آل ثاني" يكشف ممارسات صادمة لقطر ضد التحالف العربي في اليمن

أمير من الأسرة الحاكمة القطرية يكشف خيانتها للتحالف العربي باليمن
  قراءة
الدرر الشامية:

كشف الشيخ فهد عبدالله آل ثاني، وهو أحد أفراد الأسرة الحاكمة، اليوم الثلاثاء، عن ممارسات صادمة لقطر ضد التحالف العربي باليمن.

وقال "آل ثاني" خلال حوار أجرته معه صحيفة "عكاظ" السعودية: "في الحقيقة هي قامت بذلك وما زالت مستمرة في الخيانة سواءً في التحالف أو خارج إطار التحالف، وكما يعلم الجميع ليس لدى هذا النظام سيادة حقيقية".

وأضاف "آل ثاني": "عندما انطلقت عاصفة الحزم في 2015، كان النظام القطري لا يرغب بالمشاركة، وفي نفس الوقت لا يستطيع مواجهة السعودية، واستغل النظام القطري المشاركة ليقوم بدورالعميل السري أو الجاسوس مع أعداء التحالف العربي الذين هم أعداء الإسلام والمسلمين".

وأشار الأمير القطري إلى ذلك بقوله "لا ننسى الحادثة  الشهيرة لاستشهاد العشرات من إخواننا الإماراتيين إضافة إلى الشهداء من السعودية والبحرين وباقي دول التحالف العربي الذين يدافعون عن أوطاننا ضد النفوذ الإيراني".

كما كشف الأمير القطري عن أن جاسم بن حمد ولي عهد قطر الأسبق، استدرج لصفقة بنك "باركليز" والتي تسببت له بفضيحة مالية وسياسية أقصي على إثرها من مناصبه، مؤكدًا أن ذلك تم بتخطيط من "حمد بن ثاني" خوفًا من "أحلامه في الحكم"، على حد قوله.

كما أكد "آل ثاني" تورط المخابرات القطرية في الجرائم التي ارتكبها شقيق أمير قطر خالد بن حمد في الولايات المتحدة الأمريكية، لافتًا أن هذا النظام بوليسي ويستخدم أجهزة الدولة لأغراض شخصية وكسلطة خاصة لأشخاص معينين داخل النظام نفسه وهذا يدل على الظلم وعدم العدل، كما قال.



تعليقات