تركي آل الشيخ يعلن من السعودية الحرب داخل مصر.. وينشر قائمة تضم 50 من ألد أعدائه

بالأسماء.. قائمة لـ"تركي آل الشيخ" تشعل صراعه مع جمهور تلك الدول العربية
  قراءة
الدرر الشامية:

أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية تركي آل الشيخ، اليوم الأربعاء، الحرب داخل مصر ضد أعدائه، ونشر قائمة تضم أسماءهم.

وتضم القائمة التي نشرها "آل الشيخ" 50 اسمًا من الصحفيين والنشطاء المصريين، كاشفًا عن نيته اتخاذ إجراءات قانونية ضدهم بزعم إساءتهم لشخصه واسمه ومكانته – على حد قوله -.

وقال "آل الشيخ" خلال منشور على صفحته بموقع التواصل "فيسبوك": "سوف أقوم باتخاذ الإجراءات القانونية لأصحاب الأسماء التالية نظرًا لإساءتهم لشخصي واسمي ومكانتي وسأسعى جاهدًا لكشف من خلفهم ومن يسعون لتدمير العلاقات بين شعبين وبلدين دائمًا متعاونين بأخوة ومحبة بعيدًا عن الدخلاء".

وتابع رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية قائلًا: "سوف أقوم باتخاذ الإجراءات القانونية لأصحاب الأسماء التالية نظرًا لإساءتهم لشخصي واسمي ومكانتي".

وأكد "آل الشيخ" على أنه سيسعى "جاهدًا لكشف من خلفهم ومن يسعون لتدمير العلاقات بين شعبين وبلدين دائمًا متعاونين بأخوة ومحبة بعيدًا عن الدخلاء".

وكانت جماهير الكرة المصرية قد شنت حملة هجومية على "آل الشيخ" بسبب تدخله في الكرة المصرية، بعد أن قام بشراء نادي مصري "الأسيوطي" بملايين الجنيهات، وقام بتغيير اسمه لـ"بيراميدز" وينافس به على البطولات الكبرى في مصر.



تعليقات