الديوان الأميري في الكويت يعلن عن تطور صادم بشأن صحة الشيخ صباح في أمريكا

الديوان الأميري في الكويت يعلن عن تطور صادم بشأن صحة الشيخ صباح في أمريكا
  قراءة
الدرر الشامية:

أعلن الديوان الأميري في الكويت، اليوم الأحد، عن تطور صادم بشأن صحة أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الصباح الذي يجري زيارة حاليًّا إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

وأكد وزير شؤون الديوان الأميري الكويتي، الشيخ علي جراح الصباح، نقل الشيخ صباح إلى مستشفى في أمريكا بسبب تدهور حالته الصحيفة؛ وفقًا لوكالة الأنباء الكويتية (كونا).

وقال وزير شؤون الديوان الأميري الكويتي: إن "لقاء الشيخ صباح تأجل مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بسبب استكمال أمير الكويت للفحوصات الطبية بداخل إحدى المستشفيات في الولايات المتحدة".

ولم يحدد الديوان الأمير الكويتي، الموعد الجديد للقاء أمير الكويت بالرئيس الأمريكي، لكنه إلى أنه سيحدد لاحقًا، بعد تحسين صحة أمير البلاد.

وكان أمير دولة الكويت، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وصل عصر الاثنين الماضي، إلى الولايات المتحدة الأمريكية في زيارة خاصة بعد تعافيه من وعكة صحية.

وكان من المقرر أن يجري أمير الكويت مباحثات رسمية مع الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، الخميس 12 سبتمبر/أيلول الجاري، والتي كان على رأسها ملف الأزمة الخليجية.

وكان الديوان الأميري كشف في الـ18 من شهر أغسطس/آب، أن الشيخ صباح تعافى من عارض صحي ألم به بعد أن أجرى فحوصات طبية وكانت نتائجها جيدة، دون ذكر أي تفاصيل أخرى حول هذا العارض.

وسجل أمير الكويت أول ظهور له بعد الوعكة الصحية، يوم الاثنين 26 أغسطس/آب، حيث استقبل ولي العهد الشیخ نواف الأحمد الجابر الصباح، ورئیس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم.



تعليقات