حادثة تهز السعودية.. معركة بين "ملتحي" و"منتقبة" في جازان وكشف سبب جنسي صادم (فيديو)

حادثة تهز السعودية.. معركة بين "ملتحي" و"منتقبة" في جازان وكشف سبب جنسي صادم (فيديو)
  قراءة
الدرر الشامية:

شهدت فندق في منطقة جازان بالسعودية معركة بين شخص "ملتحي" وموظفة استقبال "منتقبة"، فيما كشفت المعتدى عليها سببًا جنسيًا صادمًا وراء ما حدث.

وأظهر مقطع فيديو تداوله مغردون سعوديون على هاشتاغ "#شخص_يعتدي_علي_موظفة_فندق"، والذي تصدر قائمة تريند في السعودية -الأكثر تداولًا على "تويتر"-، الشخص الملتحي وهو يعتدي على المنتقبة في الفندق.

ووثقت كاميرات المراقبة، حوارًا بين موظفة الاستقبال المنتقبة والنزيل الملتحي، أمس الجمعة، وأثناء الحوار قذفت المرأة مشروبًا في وجه الرجل، الذي دخل في عراك معها.

من جانبها، أفادت الموظفة المنتقبة في اعترافاتها، بأنه "مساء أمس الجمعة، دخل أحد المواطنين للفندق وطلب استئجار غرفة فندقية، وطلب مني الصعود للغرفة معه لينظر إليها قبل الاستئجار".

وأضاف موظفة الاستقبال: "رفضت طلبه لعدم وجود عامل الفندق في ذلك الوقت، وطلبت منه الانتظار ففاجأني بعبارات وقحة وسبّ أهلي، فلم أتحمل؛ مما دفعني لسكب كوب القهوة البارد عليه، وعلى الفور قام بضربي".

وأكدت المرأة السعودية المنتقبة، أن "الشرطة باشرت الحادثة، وتم التحفظ على النزيل، وأطالب بأخذ حقي من النزيل الذي تعرض لي أمام الجميع".

بدورها، بدأت النيابة العامة السعودية التحقيق في الواقعة ومعرفة ملابسات الواقعة التي هزت السعودية وأثارت حالة من الجدل والانقسام في الآراء بين المواطنين، مطالبين بكشف الحقيقة أمام الرأي العام.



تعليقات