لأول مرة.. "مجتهد" مع محمد بن سلمان ويكشف مفاجأة بشأن سعود القحطاني

لأول مرة.. "مجتهد" مع محمد بن سلمان ويكشف مفاجأة بشأن سعود القحطاني
  قراءة
الدرر الشامية:

وقف المسؤول عن حساب "مجتهد" السعودي، لأول مرة مع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، وكشف مفاجأة بشأن المستشار السابق في الديوان الملكي، سعود القحطاني.

وأكد حساب "مجتهد"، الذي ينشر معلومات يقول إنه يحصل عليها من داخل أروقة الحكم في السعودية، أن محمد بن سلمان، لم يقتل سعود القحطاني، كما تم الترويج سابقًا.

وأوضح "مجتهد" أن محمد بن سلمان هو من سرَّب عن طريق المخابرات السعودية الأنباء بشأن وفاة سعود القحطاني، وذلك بالترتيب مع الأخير.

وأشار "مجهتد" إلى أن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، أراد التخلص من ضغوط جاريد كوشنر، مستشار الرئيس الأمريكي، الذي اقترح أكثر من مرة التخلص من سعود القحطاني.

ويريد "كوشنر" التخلص من سعود القحطاني، لغلق ملف مقتل الصحفي جمال خاشقجي، بشكل نهائي، وذل قبل الانتخابات الأمريكية، حتى لا يستغل الملف خصوم دونالد ترامب، الحليف الأقوى للسعودية.

ورأى "مجتهد" أن الإشاعات حول وفاة سعود القحطاني، ستتحوّل من أمر مباشر من محمد بن سلمان بتصفيته، إلى تسميم وانتحار، حتى تنتهي القضية.

وشدد "مجتهد" على أن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان لا يريد محاكمة سعود القحطاني، كونه أحد أبرز رجاله ومساعديه في المملكة.

وتشير المعلومات التي أوردها "مجتهد" إلى أن محمد بن سلمان لا يتخلص من رجاله "المخلصين" كما تقول التقارير الأجنبية، وإنما يحافظ عليهم.

وتضاربت الأنباء مؤخرًا حول سعود القحطاني؛ إذ ذكرت تقارير عديدة أنه قتل بأمر مباشر من محمد بن سلمان، وذلك لإغلاق ملف قضية جمال خاشقجي.





تعليقات