لجين عمران توجه رسالة إلى محمد بن سلمان.. طلب جديد صادم لنساء السعودية

لجين عمران توجه رسالة مفاجئة إلى محمد بن سلمان بشأن شواطئ النساء في السعودية
  قراءة
الدرر الشامية:

وجهت الإعلامية السعودية لجين عمران، رسالة إلى ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بشأن طلب يوصف بـ"الصادم" لنساء السعودية.

وطالبت لجين عمران في رسالتها إلى محمد بن سلمان، باستحداث شواطيء نسائية خاصة في المدن الساحلية السعودية على غرار دبي وأبو ظبي.

وقالت الإعلامية السعودية: "أتوقع إمكانية وجود شاطئ نسائي في مناطق السعودية ليس بالمستحيل، فهناك تجارب ناجحة لشاطئ نسائي في دبي و أبوظبي".

وأضافت لجين عمران: "جربت أزورهم بنفسي كثير إستمتعت وفيهم خصوصية عالية وخدمات ممتازة وإن شاء الله قريب نسمع عن مشروع مشابه في مملكتنا الحبيبة".

وواجهت الإعلامية السعودية، سيلًا من الانتقادات على موقع "تويتر"؛ إذ يرى مغردون سعوديون أنها تدعو إلى ارتداء النساء "المايوه" على الشواطئ وهو ما سيكون له عواقب وخيمة.

ودشنت لجين عمران هاشتاغ "#نريد_شاطئ_نسائي_في_مناطق_السعودية"، في محاولة لتوجيه الرأي العام، حيث اعتبرت مغردات أنها رسالة إلى محمد بن سلمان لتحقيق هذه الخطوة.

يذكر أن المرأة السعودية حصلت على امتيازات غير مسبوقة ضمن خطط محمد بن سلمان، ومن أبرزها قيادة السيارة، والعمل في الوظائف الرجالية، وإلغاء الولاية عنها.



تعليقات