ميليشيا "حزب الله" تعلن استهداف آلية عسكرية إسرائيلية.. وجيش الاحتلال يرد

ميليشيا "حزب الله" يعلن استهداف آلية عسكرية إسرائيلية.. وجيش الاحتلال يرد
  قراءة
الدرر الشامية:

أعلنت ميليشيا "حزب الله" اللبناني، اليوم الأحد، استهداف آلية عسكرية لجيش الاحتلال الإسرائيلي على طريق ثكنة أفيفيم، وقتل وجرح من فيها.

وقال الحزب في بيانٍ له: "عند الساعة الرابعة و15 دقيقة من بعد ظهر اليوم الأحد، قامت مجموعة الشهيدين حسن زبيب وياسر ضاهر بتدمير آلية عسكرية إسرائيلية عند طريق ثكنة (أفيفيم) وقتل وجرح من فيها".

بدوره، رد متحدث جيش الاحتلال، أفيخاي أدرعي، على الاستهداف بأن التقارير الأولية عن الحادث في منطقة "أفيفيم"، تشير إلى إطلاق عدد من القذائف المضادة للدروع، باتجاه قاعدة عسكرية في المنطقة وإصابة بعض منها.

وأضاف "أدرعي" في تغريدات نشرها على حسابه في موقع "تويتر": أن الجيش الإسرائيلي "رد باتجاه بعض مصادر النيران وباتجاه أهداف في جنوب لبنان".

تأتي هذه الحادثة بعد أيام على التوتر بين "حزب الله" اللبناني وإسرائيل جنوبي لبنان، بعد أن اتهم الأول إسرائيل باستهداف الأراضي اللبنانية، لأول مرة منذ انتهاء “حرب تموز” عام 2006.

وشهدت الضاحية الجنوبية، معقل الحزب سقوط طائرتين مسيرتين، في 25 من آب، قبل أن تهز ثلاثة انفجارات مراكز عسكرية لـ"الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين"، في منطقة قوسايا بقضاء زحلة شرقي لبنان.




تعليقات