شاهد.. فتاة سعودية تثير جدلًا واسعًا بعد تعلقها بحبل في لعبة هوائية

شاهد: فتاة سعودية تثير جدل واسع بعد تعلقها بحبل في لعبة هوائية (فيديو)
  قراءة
الدرر الشامية:

أثارت فتاة سعودية الجدل بعض أن تداول نشطاء على مواقع التواصل بالمملكة، مقطعًا مصورًا لها وهي معلقة بحبل في لعبة هوائية.

وبحسب المقطع المصور المتداول، فإن الفتاة تظهر وهي معلقة من قدميها في الهواء ليتم قذفها من ارتفاع عالي جدًا، ثم انخفاضها حتى عودتها للأرض كنوع من المغامرة والتحدي، بحسب صحيفة "صدى" السعودية.

وحرصت الفتاة على الظهور بالحجاب وملابس ملتزمة إلى حد كبير إلا أن ذلك لم يمنع الكثيرون من القول بأنها لعبة غير مناسبة للفتيات وتضيع من وقارهن ، مطالبين بتقنين مشاركتهن في مثل تلك الألعاب.

وكان مشهدٌ مرعبٌ لفتاة معلقة بين السماء والأرض في السعودية، قد أثار موجة غضب واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، منذ عدة أيام مضت.

وبحسب المقطع، فإن فتاة ظهرت معلقة على حبل في السماء في مدينة الطائف السعودية، فيما كان بعض المارة يتوقفون لمراقبة المشهد المثير، ليتضح لاحقًا أن الفتاة كانت تمارس لعبة "بساط الريح"، ويبدو أن اللعبة توقفت بها في لحظة ما.

وقدمت الشركة المشرفة على اللعبة اعتذارًا رسميًّا في بيان لها، مؤكدة أن سرعة اللعبة تتأثر بوزن المستخدم واتجاه الرياح أثناء الرحلة، وخاصة المرحلة الثالثة التي تعتبر الأطول في المسافة والأقل انحدارًا، وقد تتسبب الرياح في تخفيف سرعة الدفع أو توقف المستخدم أثناء الرحلة، بحسب موقع "إرم نيوز".

وتشهد مشاركة المرأة السعودية في الفاعليات الترفيهية والمجتمعية حالة من الجدل داخل المجتمع السعودي المحافظ، وقد سمحت مجموعة القوانين الجديدة التي تم إقرارها بعد تولية الأمير محمد بن سلمان لولاية العهد، للمرأة بتلك المشاركة، والتي لم يكن مسموح بها من قبل.






تعليقات