فتاة سعودية هاربة تتعرى تمامًا وتكتب رسالة على جسمها لـ"محمد بن سلمان".. ماذا جاء فيها؟ (صور)

فتاة سعودية هاربة تتعرى تمامًا وتكتب رسالة على جسمها لـ"محمد بن سلمان".. ماذا جاء فيها؟! (صور)
  قراءة
الدرر الشامية:

قامت فتاة سعودية هاربة للولايات المتحدة بتصوير نفسها وهي عارية تمامًا، وكتبت على جسمها رسالة نصية إلى العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده، الأمير محمد بن سلمان.

والفتاة السعودية العنود العيسى، نشرت صورة لها على حساب بـ"تويتر" معروف بمهاجمته الدائمة للأديان والتشجيع على الحرية المطلقة وخاصة الجنسية، وهي عارية تمامًا وقد كتبت على جسمها وشم لكلمات أغنية راب قديمة.

وقالت الفتاة في رسالتها، التي قال ناشطون إنها موجهة للملك السعودي وولي عهده، "Only God Can Judge Me" .. "وحده الإله من يحكم علي.. هذه أفضل عبارة تُقال لأي شخص يتدخل في قراراتك الشخصية".

وانتشرت في 2016 قصة الفتاة "العنود"، بعد نشرها مقطعًا مصورًا لها على حسابها بموقع التواصل "إنستغرام"، تحكي قصة اغتصابها في انهيار وبكاء شديدين، من ابن شقيقتها "حصة"

وتفاعل رواد مواقع التواصل بالمملكة حينها مع قصتها ودشنوا هاشتاغ "شبيب الحقباني مغتصب توباكي"، بينما انتقد البعض ما فعلته وكذبوا روايتها، ووصفوها بالباحثة عن الشهرة بأي شكل.

ثم نشرت مقاطع عبر "يوتيوب" تحكي فيها قصتها وكيف أصبحت فتاة يصفها الآخرون بـ"الفاسدة"، وادعت أن السبب وراء هذه السلوكيات هو تعرضها للاغتصاب.

وتعتذر شبكة "الدرر الشامية" عن عدم نشر الصور، وذلك لمخالفتها لشروط النشر بالشبكة.



تعليقات