سابقة خطيرة في الحرم المكي.. حجاج يتجاوزن الخطوط الحمراء ويرتكبون فعلًا صادمًا (فيديو)

سابقة خطيرة في الحرم المكي.. حجاج يتجاوزن الخطوط الحمراء ويرتكبون فعلًا صادمًا (فيديو)
  قراءة
الدرر الشامية:

وثق مقطع فيديو تداوله مغردون على موقع "تويتر"، سابقة خطيرة في الحرم المكي، بعد تجاوز مجموعة من الحجاج الخطوط الحمراء بارتكاب فعل صادم.

وأظهر مقطع الفيديو المتداول، أربعة من الحجاج -بحسب ما ذكر الناشر- وهم يلعبون "القمار" داخل الحرم المكي الشريف، وسط صدمة وذهول ممن حولهم.

وأبان الفيديو، الحجاج الأربعة قُبيل المغرب وهم يجلسون على الأرض ويلعبون "القمار" في الحرم المكي، بينما كان حاج آخر خلفهم يقوم بتوثيق ما يحدث.

وأثارت هذه المشاهد حالة من الذهول لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الممارسة الصادمة التي قام بها الحجاج الأربعة في الحرم المكي، والانشغال بغير طاعة الله.

وطالب مغردون، أن تقوم السلطات السعودية بتكثيف نشر الفرق الدعوية من أجل توعية الحجاج بضرورة الانشغال بالطاعة والابتعاد عما يغضب الله، لا سيما وأنهم في مكة المكرمة.

ولم تستطع شبكة الدرر الشامية التحقق من توقيت تصوير الفيديو، أو المكان تحديدًا الذي قام فيه الحجاج بلعب القمار بحسب ما ذكر ناشر الفيديو.

ويشهد الحرم المكي بما فيه المسجد الحرام، بعض الممارسات الخاطئة من الحجاج، إلا أن السلطات السعودية تعمل على توعيتهم بضرورة الابتعاد عنها.



تعليقات