شاهد.. صورة تشعل أزمة بين الأردن والإمارات عبر مواقع التواصل

شاهد.. صورة تشعل أزمة بين الأردن والإمارات عبر مواقع التواصل
  قراءة
الدرر الشامية:

أشعلت صورة جمعت بين الأمير علي بن الحسين، برفقة شقيقته الأميرة هيا، أزمة وجدلًا واسع النطاق بين الإمارات والأردن عبر مواقع التواصل.

فقد تفاعل الأردنيين مع تلك الصورة للأمير "هيا" التي كانت زوجة حاكم دبي ورئيس وزراء الإمارات، محمد بن راشد، وهربت برفقة ابنتيها إلى لندن وطلبت الطلاق منه، وسط انتقادات من الأردنيين للسكوت الرسمي للقصر الملكي الأردني عن تلك الواقعة، التي مست الشعب الأردني.

والأميرة "هيا" تحظى بجماهيرية واسعة لدى الشعب الأردني بمختلف أطيافه، وتلازمها دومًا الأضواء الإعلامية أينما ذهبت بسبب جاذبيتها الشخصية، وقدراتها على الخطابة والكلام، وطبيعة اهتماماتها الجماهيرية.

وكان الأمير "علي" قد نشر عبر حسابه بـ"تويتر"، في وقت متأخر من مساء الأربعاء، صورة تجمعه بالأميرة "هيا"، معلقًا عليها: " اليوم مع أختي وقرة عيني هيا بنت الحسين".

يشار إلى أن الكاتب أحمد مبيضين، قد أكد أن هيا بنت الحسين كانت مرشحة لتكون زوجة لباسل الأسد بن حافظ الأسد الذي مات في حادث سير، على حد رواية نظام الأسد آنذاك.

وأضاف "مبيضين" أن العلاقة التي كانت تربطها بـ"باسل الأسد" والتي كانت مبنية على هواية مشتركة (الفروسية)، لكنها تطورت لأكثر من ذلك.

و"هيا بنت الحسين" هربت بأبنائها من زوجها حاكم دبي إلى بريطانيا، وبدأت معركة قضائية بشأن حضانة الأطفال، وسط ملاحقات لها من محمد بن راشد.





تعليقات