ماهر الأسد يوجّه صفعة قوية لـ"بشار"..والصراع بين الشقيقين يخرج للعلن

ماهر الأسد يوجه صفعة قوية لـ"بشار"..والصراع بين الشقيقين يخرج للعلن
  قراءة
الدرر الشامية:

كشف الصحفي والناشط المعارض وائل الخالدي ، اليوم الاثنين، تطورات خطيرة في حادثة شحنة المخدرات، التى فجرت أزمة بين رئيس النظام بشار الأسد، وشقيقه قائد الفرقة الرابعة، ماهر الأسد.

وقال "الخالدي" في تغريدة عبر حسابه بـ"تويتر": "الفرقة الرابعة التابعة لماهر الأسد تختطف الضابط (تيسير محمد/مخابرات جوية) ويقتادونه الى جهة مجهولة"

وأضاف أن اتهامات وجهت للضابط المخطوف "أنه قدّم معلومات للروس حول باخرة المخدرات، وبدورها روسية هي من أبلغت اليونان عن حمولة المخدرات،التي يملكها مناصفةً ماهر الأسد و إيران".

وكان "الخالدي" كشف في تغريدة سابقة أن "ملف باخرة المخدرات الأمني، دخل إلى مكتب بشار الأسد، وصدر أمر باعتقال خالد قدور مدير مكتب ماهر الأسد الفعلي، ومعلمه لـ "محمد حمشو".

وكانت السلطات اليونانية أعلنت الجمعة الماضية، مصادرة ما وصفته بأكبر كمية مخدرات من نوعها يتم ضبطها في العالم قادمة من سوريا، تزيد قيمتها عن نصف مليار يورو.

وتشهد سوريا صراعًا خفيًّا بين بشار الأسد وشقيقه قائد الفرقة الرابعة ماهر الأسد، لكن تفاقم هذا الخلاف بدا ظاهرًا للعلن خصوصًا بعد قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترمب في يناير/كانون الثاني 2018، بسحب القوات الأمريكية من سوريا، حيث تسعى روسيا لتحجيم نفوذ إيران.



تعليقات