رسالة من "نظام الأسد" إلى محمد بن سلمان: "نريد مليارات مثل ترامب"

رسالة من "نظام الأسد" إلى محمد بن سلمان: "نريد مليارات مثل ترامب"
  قراءة
الدرر الشامية:

وجه "نظام الأسد"، رسالة غير مباشرة إلى ولي عهد السعودية محمد بن سلمان، دعاه فيها إلى انضمام السعودية إلى ما يسمى "محور المقاومة"، ومنح سوريا مليارات مثل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

ونقل الموقع الإلكتروني لقناة "المنار" اللبنانية التابعة لميليشيا "حزب الله"، عن فيصل المقداد، نائب وزير خارجية النظام، رسالته إلى دول الخليج، بأن من يقف ضد "نظام الأسد" فهو مع إسرائيل.

وقال "المقداد": "من يقف ضد سوريا في هذه المعركة إنما يقف إلى جانب إسرائيل وأهدافها في تفتيت وإضعاف المنطقة، بما في ذلك من يعتقد في دول الخليج أنه سيكون بمنأى عن ذلك".

وألمح إلى ترحيب نظامه تقديم الدعم له من السعودية، بقوله: "نرحب بأي دعم نتلقاه بدلًا من الدعم الذي يعطيه البعض بسخاء للولايات المتحدة لكي تعتدي على سوريا وتعتدي إسرائيل على لبنان وتدمر بلداننا واحدًا تلو الآخر".

وزعم "المقداد"، أنه "لا مستقبل لهذه الأمة إلا عندما تنضم إلى محور المقاومة لأنه محور الشرف والعزة والانتصار، ويجب ألا يتردد أحد في دعمه والانضمام إليه".

يشار إلى أن السعودية أكدت أكثرة من مرة أن علاقتها لن تعود مع "نظام الأسد" مجددًا، مطالبة بتحقيق الانتقال في السلطة بسوريا من أجل وقف الحرب.



تعليقات