فيديو يرصد فوضى في المسجد الحرام.. معتمر يحاول حرق الكعبة والنساء تصرخ

فوضى في المسجد الحرام.. الأمن السعودي يقبض على معتمر يحاول حرق الكعبة ونساء تصرخ (فيديو)
  قراءة
الدرر الشامية:

شهد صحن المطاف في المسجد الحرام، حالة من الفوضى واستنفار الأمن السعودي، بعد محاولة معتمر حرق الكعبة المشرفة باستخدام البنزين.

وأظهر مقطع فيديو تداوله مغردون على موقع تويتر، لحظة قيام رجل الأمن في المسجد الحرام بإلقاء القبض على معتمر كان أسفل أستار الكعبة ويحاول حرقها بالبنزين.

وأبان الفيديو، قيام أحد المعتمرين بإمساك زجاجة البنزين من يد المعتمر الآخر الذي حاول حرق الكعبة المشرفة، فيما قام رجال الأمن المُكلَّفين بحماية المسجد الحرام بسحبه بالقوة.

وتعرض المعتمر للضرب العنيف من معتمرين آخرين حول الكعبة المشرفة، بسبب فعله الصادم، ومحاولة حرقه الكعبة المشرفة، فيما سُمع أصوات صراخ نساء في الفيديو.

ولم يتضح جنسية المعتمر الذي حاول حرق الكعبة المشرفة، وكيف استطاع دخول المسجد الحرام بزجاجة البنزين، فيما يرجح أن تكون قوات الأمن السعودية أحالته إلى الجهات المختصة للتحقيق معه.

وكانت الفترة الماضية شهدت حوادث غريبة في المسجد الحرام، وعند الكعبة المشرفة، فقد حاول معتمر في رمضان الماضي، فتح مقام إبراهيم باستخدام "مفك".

اقرأ: معتمر يرتكب فعلًا صادمًا بجوار الكعبة في رمضان.. واستنفار عاجل من الأمن السعودي (فيديو)

ولم يقتصر الأمر عند هذا الحد، بل زعم أحد المعتمرين أنه المهدي المنتظر وظل يصرخ بجوار الكعبة، فيما كانت نساء تهتف من خلفه، وتقول "احموا المهدي".

اقرأ أيضًا: فوضى في المسجد الحرام.. رجل يصرخ بجوار الكعبة "أنا المهدي" ونساء يهتفن: "الله أكبر" (فيديو)



تعليقات