تخطف الفتيات وتجبرهن على الدعارة.. عصابة خطيرة تسبب الأرق لسكان حماة

تخطف الفتيات وتجبرهن على الدعارة.. عصابة خطرة تسبب الأرق لسكان حماة
  قراءة
الدرر الشامية:

انتشرت بكثرة ظاهرة خطف الفتيات وتشغيلهن في الدعارة، في مناطق سيطرة النظام بشكل عام، ومدينة حماة بشكل خاص؛ الأمر الذي تسبب في الكثير من الخوف لدى سكان المناطق الموالية.

ونقل موقع "هاشتاغ سوريا" الموالي، عن  اللواء خالد هلال،  قائد شرطة النظام في محافظة حماة، قوله إنه تم القبض على المجرم "ب-أ" المطلوب بـ 82 إذاعة بحث، بجرائم قتل وسلب وخطف وتشكيل عصابة أشرار وإطلاق نار على الدوائر الرسمية.

وأكد اللواء، أن المطلوب متهم بارتكاب عدة جرائم خطف لعدد من الفتيات بقصد تشغيلهن بالدعارة، إضافةً إلى الاتجار بالمخدرات وتعاطيها، وأضاف أن المقبوض عليه سيتم إحالته إلى المحكمة الميدانية العسكرية، إذ تم تنظيم الضبط اللازم بحقه.

وفي ذات السياق، قال الموقع إن الجهات المختصة في منطقة مصياف ألقت القبض على المطلوب "ع – ح" لارتكابه جرائم خطف وسلب بالعنف، حيث يوجد بحقه أكثر من إذاعة بحث لارتكابه جرائم الخطف والسلب بالعنف.

يذكر أن مناطق سيطرة النظام باتت ميدانًا كبيرًا لانتشار عصابات السرقة وترويج المخدرات، في ظل إهمال متعمد من "نظام الأسد" على مكافحتها، كون معظم تلك العصابات تتلقى الدعم المباشر من شخصيات نافذة في "نظام الأسد".



تعليقات