حرب شوارع بين حوثيين وموالين لـ"ابن سلمان" في قلب السعودية.. والشرطة تتدخل وتطلق الرصاص (فيديو)

حرب شوارع بين حوثيين وموالين لـ"بن سلمان" في قلب السعودية.. والشرطة تتدخل وتطلق الرصاص (فيديو)
  قراءة
الدرر الشامية:

شهدت مدينة جازان السعودية، معركة تشبه حرب الشوارع بين مقيمين يمنيين موالين لميليشيا "الحوثي"، وآخرين من جنسيتهم مؤيدين لولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، وذلك على خلفية حادثة قصف "مطار أبها".

وأظهر مقطع فيديو نشره حساب "جازان الآن" الإخباري على "تويتر"، معركة عنيفة بين عدد من اليمنيين في المدينة الحدودية، ولحظة تدخل الشرطة السعودية وإطلاق الرصاص في الهواء وملاحقة المقيمين.

وقال الحساب؛ تعليقًا على فيديو المضاربة: "مضاربة جماعية لأفراد من الجالية اليمنية في صامطة تُجبر رجل الأمن على إطلاق النار لإيقاف المضاربة"، فيما لم يوضح مزيدًا من التفاصيل.

من جانبها، ذكرت مصادر إعلامية، أن المضاربة كانت بسبب خلاف بين موالين لميليشيا "الحوثي"، وآخرين مؤيدين لمحمد بن سلمان، بسبب قصف مطار أبها، وتهدد الموالين للحوثي بالإبلاغ عنهم.

ورصد الفيديو، دخول سيارة تابعة للشرطة السعودية بين المتشاجرين، وقيام رجال الأمن فيها بإطلاق الرصاص في الهواء، وملاحقة هؤلاء المقيمين للقبض عليهم.

يشار إلى أن ميليشيا "الحوثي" قصفت مطار أبها في منطقة جازان بالسعودية؛ ما أسفر عن إصابة 26 شخصًا من جنسيات مختلفة، بحسب ما ذكر التحالف العربي الذي تقوده المملكة.



تعليقات