سهيل الحسن يوجه رسالة إلى "بوتين" بعد خسائره الفادحة في معارك حماة (فيديو)

"سهيل الحسن" يوجه رسالة إلى بوتين بعد خسائره الفادحة في معارك حماة (فيديو)
  قراءة
الدرر الشامية:

وجه سهيل الحسن، قائد "ميليشيات النمر" رسالة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وروسيا وذلك بعد الهزيمة التي تلقتها قواته أمام الثوار على جبهات الشمال السوري المحرر.

وظهر "الحسن" في تقرير نشرته وكالة الأنباء الأبخازية، وهو يشرح للضباط الروسي عن مجريات المعارك وأسماء القرى بريف حماة الشمالي الغربي.

وشكر قائد "ميليشيات النمر" شعب روسيا، وكذلك الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الذي خطابه "بالسيد الرئيس"، ورد مع عناصر بقوات النظام هتاف "شكرًا روسيا".

وكان ناشطون تداولوا الأيام الماضية، مقطعًا مصورًا لقائد ميليشيا "النمر" المدعوم من الاحتلال الروسي، وهو يخاطب رجاله عقب هزيمتهم في بلدة كفرنبودة بريف حماة الشمالي مبرّرًا تلك الهزيمة.

وقال "الحسن" في خطابه ذلك أمام عناصر ميليشياته: "خضتم معارك كثيرة وأعداء أشداء لكن في معركة إدلب أنتم تقاتلون القوات الخاصة الأمريكية والتركية والنصر المؤزّر لنا"، على حدّ زعمه.

وتضم "ميليشيات النمر" المدعومة من روسيا أكثر من 10 مجموعات مقاتلة وكان لها دور بارز في المعارك الأخير في ريف حماة وتقلت ضربات قاسية من الثوار حيث فقدت العشرات من عناصرها خلال الاشتباكات.

وكانت هيئة تحرير الشام أعلنت، استعادة سيطرتها بشكل كامل على بلدة كفرنبودة بريف حماة بعد معارك عنيفة مع قوات الأسد و"ميليشيات النمر" ومقتل أكثر من 60 عنصرًا للنظام وأسر قائد غرفة عمليات كفرنبودة العقيد "عبدالكريم سليمان" برفقة عنصرين ٱخرين وسحق عشرات الآليات العسكرية.



تعليقات