استقبال مهيب لأسطوانات الغاز في حماة.. وموالون للنظام يعلقون (صور)

استقبال مهيب لإسطوانات الغاز في حماة.. وموالون للنظام يعلقون (صور)
  قراءة
الدرر الشامية:

عبّر سكان حي القصور في مدينة حماة، يوم أمس السبت، عن فرحتهم بوصول أسطوانات الغاز الممتلئة عبر استقبال سيارة الغاز بتنظيم حفلة موسيقية، أوحت في الوهلة الأولى وكأنها حفل زفاف لأحد شبان الحي.

ونشرت شبكة أخبار "حماة الموالية" صورة تظهر الفرحة العارمة التي ارتسمت على وجوه المواطنين، إضافة لأحد المواطنين وهو يقرع على أحد الطبول فرحًا معلنًا وصول شاحنة الغاز.

ورصدت "شبكة الدرر" بعض التعليقات التي تركها رواد الصفحات الموالية حول الحادثة، حيث علق وسيم وسيم قائلًا : إذا دولة طويلة عريضة مو قادرة تأمن غاز لمواطنيها شو مترجين منها، وقالت سوسن حسام : مسخرة فعلًا، صرنا نحتفل لتوفير أبسط الاحتياجات.

وعلق يحيى مكاوي، قائلًا : إذا كانت حصتك حسب قرارات اللجنة بمحافظة حماة جرة كل شهرين لسكان حي القصور، علمًا بأن أحياء أخرى كل شهر جرة،  لهيك على الجميع الاحتفال بقدوم الغاز".

من جانبه، علق عادل عادل، قائلًا : ياشباب من 3 شهور ما طلع دورنا بلغاز، لهيك بس أخدت جرة الغاز بدي جيب 3 طبالين على الحارة.

يذكر أن مناطق سيطرة "نظام الأسد" تعاني منذ نحو شهرين من أزمة غاز خانقة، دون قدرة حكومة النظام على حلها، الأمر الذي أوجد حالة من الغضب ضمن الأوساط الموالية.



تعليقات