شعرها ملون وعباءتها مزخرفة.. خطأ قاتل بحق زوجة محمد بن سلمان

شعرها ملون وعباءتها مزخرفة.. خطأ قاتل بحق زوجة محمد بن سلمان
  قراءة
الدرر الشامية:

نشرت صحيفة "السياسة" الكويتية، في نسختها الورقة موضوعًا بعنوان "أول ظهور علني لزوجة ولي العهد السعودي"، وأرفقت بهِ صورة قالت إنها لزوجة الأمير محمد بن سلمان، الأميرة سارة بنت مشهور بن عبدالعزيز آل سعود.

وظهرت المرأة في الصورة التي نشرتها الصحيفة الكويتية، دون حجاب وبشعرها الملون وعباءتها المزخرفة وتحمل في يدها درعًا تكريميًّا؛ حيث قالت "السياسة": إن ظهور الأميرة سارة كان في فعاليات "المشرق2" الذي ترعاه بنفسها.

من جانبهم، هاجم مغردون سعوديون الصحيفة الكويتية بسبب الخطأ القاتل الذي وقعت فيهِ؛ نظرًا لأن الصورة تعود لناشطة سعودية تدعى هالة كاظم، وليست لزوجة محمد بن سلمان، معتبرين أنه تشهير بالأميرة سارة.

إلى ذلك، كتبت الصحيفة؛ تعليقًا على موضوعها الأول "توضيح.. واعتذار من حرم ولي العهد السعودي"، وقالت فيه: "تبين لاحقًا أن الصورة التي تداولتها منصات التواصل الاجتماعي، تعود للناشطة في مجال المرأة هالة كاظم".

وأضافت: "(السياسة) إذ تتقدم بالاعتذار إلى حرم ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، سمو الأميرة سارة بنت مشهور، عن هذا الخطأ غير المقصود، فإنها تقدر لها دعمها اللامحدود للمرأة العربية والسعودية".

وكان حضور زوجة ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، لفعاليات نسائية بالرياض أحدث ضجة كبيرة، وتصدر اسمها منصات مواقع التواصل الاجتماعي.



تعليقات