مفتي جبل لبنان: السعودية تتقدم الدول الداعمة للسوريين

مفتي جبل لبنان: السعودية تتقدم الدول الداعمة للسوريين
  قراءة
الدرر الشامية:
property="content:encoded">

أكد مفتي جبل لبنان، الشيخ محمد علي الجوزو، أن المملكة العربية السعودية تتقدم الدول العربية على المستويين الإنساني والإغاثي للنازحين السوريين في لبنان وغيرها من الدول.

ونقلت صحيفة "عكاظ" السعودية، عن "الجوزو" قوله: "المملكة العربية السعودية كانت وما زالت تقدم الخير للمسلمين في كل مكان وتخص كل إنسان ضعيف أو يتعرض لمثل ما يتعرض له الشعب الشعب السوري، فالمملكة تقف إلى جانب الضعفاء وتحاول أن تخفف من مآسيهم".

وأضاف: "هذا طبع المملكة الإنساني فهي تتقدم الدول العربية على المستوى الإنساني والإغاثي وتسعى دائمًا للوقوف إلى جانب القضايا العربية والإنسانية على مختلف الأصعدة؛ حرصًا منها على الاستقرار الاجتماعي والأمني للمواطن العربي أينما وُجد".

وأشار "الجوزو" إلى أن "ما قدمته وتقدمه المملكة من مساعدات كثيرة للبنان وغيرها من الدول يبقى خالدًا في أذهان الجميع، فالجميع يعلم دور المملكة على المستوى الإنساني في لبنان وفي قضية النازحين السوريين وفي العراق وغيرها من الدول".

وأوضح مفتي جبل لبنان أن "قيادة المملكة حريصة كل الحرص على متابعة هذه المسيرة الإنسانية والإنمائية في جميع الدول، فالمملكة تبقى الراعية للجميع، خاصة أنها تقود الأمتين العربية والإسلامية".


تعليقات