"النواب الأردني" يستنكر بشدة انتهاكات الاحتلال الصهيوني

مجلس النواب الأردني يستنكر بشدة انتهاكات الإحتلال الصهيوني
  قراءة
الدرر الشامية:
property="content:encoded">

أصدر مجلس النواب الأردني بيانًا استنكر فيه بشدة "الجرائم والانتهاكات الإسرائيلية العنصرية المتكررة بحق الشعب الفلسطيني الأعزل"، وانتقد صمت المجتمع الدولي تجاهها.

وقال المجلس: "إن العالم لم يحرك ساكنًا للجم هذه السياسة العنصرية الحمقاء باعتبارها سياسة عنصرية متطرفة تدفع بالمنطقة والعالم إلى المزيد من العنف والإرهاب وعدم الاستقرار وتدمر المساعي الداعمة للمسيرة السلمية".

واعتبر البيان أن "العدوان الإسرائيلي المستمر بحق فلسطين أرضًا وشعبًا ومقدسات إنما يمثل إرهاب دولة يمارس فعليًّا على أرض الواقع أمام سمع وبصر العالم أجمع".

كما أدان مجلس النواب "الجريمة النكراء التي ارتكبتها القوات الإسرائيلية في الضفة الغربية وغزة أمس، وأسفرت عن استشهاد عدد من الفلسطينيين، وجرح العشرات بصورة همجية عنصرية، لا تمت للإنسانية بصلة، وتخالف كل الأعراف والقوانين الدولية والإنسانية".

وطالب المجلس الأسرة الدولية كافة بكل مؤسساتها وهيئاتها "بتحمل مسؤولياتهم للضغط على حكوماتهم لإدانة ورفض هذه الجرائم، والعمل على وقفها وفضح الممارسات الإسرائيلية، والسعي لرفع الظلم عن الشعب الفلسطيني الأعزل ونصرة حقه في نيل حقوقه، وقيام دولته المستقلة على التراب الوطني الفلسطيني".


تعليقات