مات وهو ينهض من السجود في الصلاة.. وكاميرات المراقبة في المسجد توثق لحظة الوفاة (فيديو)

مات وهو ينهض من السجود في الصلاة.. وكاميرات المراقبة في المسجد توثق لحظة الوفاة (فيديو)
الدرر الشامية:

 وثقت كاميرات المراقبة في أحد المساجد الأردنية، لحظة وفاة  رجل أردني أثناء صلاته في المسجد، وقد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بمقاطع فيديو وصور لهذه اللحظة التي اعتبرها الجميع علامة على حسن الخاتمة.

وقد شهدت الساعات الأولي من صباح أمس الأربعاء، انتشار مقاطع فيديو وصور للحظة وفاة المحامي الأردني طارق الرشق، في مسجد الحاج عواد النعيمات، بالعاصمة عمّان. 

وأعلن خبر وفاة المحامي الأردني، يوم الاثنين الفائت، وهو ينهض من السجود في صلاة فردية في المسجد بعد أدائه صلاة العشاء، وهذا ما جذب الأنظار إلى خبر وفاته.

ويظهر الفيديو المتداول على منصات التواصل الاجتماعي "الرشق" وهو يصلي منفردا داخل  المسجد وعند نهوضه من السجود  لفظ أنفاسه وصعدت روحه إلى بارئها. 

كما يُسمع في المقطع صوت شخص يعلق على وفاة الرجل، قائلا إنها كانت عقب صلاة العشاء ثم أخذ يردد مهنئا المتوفى على وفاته في الصلاة بقوله: "ما شاء الله هنيئا لك".

جدير بالذكر أن المحامي المتوفى من الشخصيات البارزة في المجتمع الأردني، وله مكانة كبيرة في قلوب الناس، إذ خيم الحزن بشكل كبير علي قلوب محبيه،  ولم يعلم حتى الآن سبب وفاته، وقد صرح البعض بأنها وفاة طبيعية، ولم يكن "الرشق" يعاني من مشاكل صحية.





إقرأ أيضا