الإمارات .. امرأة تتهم شابًا باغتصابها بالاتفاق مع زوجها

الإمارات .. امرأة تتهم شابا باغتصابها بالاتفاق مع زوجها
الدرر الشامية:

أسدلت محكمة إماراتية ،اليوم الثلاثاء، الستار على قضية سيدة اتهمت صديق زوجها باغتصابها بالاتفاق مع الزوج في إمارة الفجيرة.

وفي التفاصيل ذكرت صحيفة " الإمارات اليوم" أن امرأة تقدمت ببلاغ في مركز الشرطة اتهمت فيه صديق زوجها شاب (عربي) بخداعها ووضع لها مشروب كحولي في عصير البرتقال، أثناء وجودها بأحد الفنادق في الفجيرة صحبة زوجها دون أن تدري.

وأضافت المرأة أنها أصيبت بدوار وحالة من فقدان الوعي عقب تناولها العصير فاعتدى الشاب عليها جنسيا بالإكراه وهي تحت تأثير المشروب الكحولي بالاتفاق مع الزوج.

ومن جانبه أنكر الشاب في تحقيقات النيابة العامة ادعاءات زوجة صديقه مؤكدًا أن المرأة تدعي عليه دون وجه حق، كما أنكر الزوج الاتهام وأكد أنه كيدي لوجود خلافات زوجية.

وأشارت الصحيفة أن النيابة أحالت القضية إلى محكمة جنايات دبا الفجيرة لمحاكمة الشاب والتي قضت ببراءته من التهمة المنسوبة إليه لخلو أوراق القضية من أي دليل مادي ضده إذ اكتفت الشاكية بأقوال مرسلة دون تقديم أي دليل مادي يثبت إدعائها.

كما جاء نتيجة تقرير المختبر الجنائي الخاصة بالمتهم خلوه من أي مواد مخدرة أو كحولية، بالإضافة لخلو تقرير الطب الشرعي من أي اثبات ضد المتهم كما بين التقرير عدم وجود كدمات أو آثار تدل على هتك العرض بالإكراه ما يثبت افتعالها للتهمة.

إقرأ أيضا