لحظة مرعبة.. أم تلقي رضيعها في صندوق القمامة وكاميرات المراقبة تكشفها (فيديو وصور)

لحظة مرعبة.. أم تلقي رضيعها في صندوق القمامة وكاميرات المراقبة تكشفها (فيديو)
الدرر الشامية:

تم العثور على طفل حديث الولادة على قيد الحياة، ويجهش بالبكاء في كيس القمامة، بعد ست ساعات من إلقائه.

وقد سجلت كاميرات المراقبة لقطات مرعبة لحظة إلقاء أم في سن المراهقة، طفلها حديث الولادة في القمامة - قبل العثور على الرضيع، على قيد الحياة بعد ساعات.

ويظهر فيديو المراقبة امرأة تصل في سيارة قبل فتح الباب الخلفي والتخلص من كيس قمامة أسود في مكب نفايات في هوبز، نيو مكسيكو، حوالي الساعة الثانية من بعد ظهر يوم 7 يناير/كانون الثاني.

وبعد ست ساعات، أظهرت لقطات ثلاثة أشخاص ينظرون عبر القمامة قبل أن يعثر أحدهم على الرضيع في الداخل. بشكل لا يصدق، كان الوليد على قيد الحياة وهو الآن في حالة مستقرة أثناء رعايته في المستشفى.

واتهمت الشرطة، الكسيس افيلا، البالغة من العمر 18 عاما من "هوبز" بمحاولة القتل وجريمة إساءة معاملة الرضيع،مشيرة أنها اعترفت بذلك.

وقال جو إمبريالي، صاحب "ريج أوتيترز" و"هوم ستور"، حيث تم التقاط لقطات كاميرات المراقبة، إن الشرطة طلبت منه مراجعة الفيديو، ليلة الجمعة.

وقال: "لم يكن هناك شيء صحيح، رأيت وجوه الضباط، ولم تبدو على ما يرام.

قلت "ما الذي تبحثون عنه؟" قالوا "نحن نبحث عن شخص ألقى كيس قمامة أسود في مكب النفايات الخاص بك." استدرت، قلت "من فضلك لا تقل لي أنه كان طفلا".

وتظهر اللقطات امرأة - تعتقد الشرطة أنها أفيلا - تقود سيارتها إلى موقف السيارات في سيارة سيدان بيضاء وتضع كيس قمامة أسود - يحتوي على وليدها - فيه قبل أن تنطلق وتتخلى عن الطفل.

ويظهر المزيد من اللقطات لحظة إنقاذ الطفل بعد أن سمع الناس على ما يبدو صرخات المولود الجديد.

لقطات من نفس الكاميرا التقطت لحظة إنقاذ امرأة بطولية للطفل من القمامة.

إقرأ أيضا