in ,

فيديو راقصات “شبه عاريات” في مهرجان شتاء جازان يثير ضجة في السعودية

فيديو راقصات

أثار انتشار مقاطع فيديو تظهر مشاركة راقصات شبه عاريات في مهرجان شتاء جازان 2022 جنوب السعودية غضبا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر مغردون مقاطع فيديو تظهر مشاركة راقصات بملابس شبه عارية قدمن وصلات رقص جريئة وسط جمع كبير من سكان المدينة خلال مهرجان شتاء جازان.

واستنكر نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي ما تم في مهرجان جازان الشتوي وعبروا عن صدمتهم من مشاركة راقصات لأول مرة بهذا الشكل الغريب في فعاليات بدولة محافظة كالمملكة العربية السعودية.

وعقب تصاعد موجة الغضب  أصدر أمير منطقة جازان، الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، توجيهاته العاجلة بسرعة التحقيق في واقعة مشاركة إحدى الفرق الأجنبية الراقصة في فعاليات وسط البلد بشتاء جازان 2022.

وقال المتحدث الرسمي بإمارة منطقة جازان عادل بن أحمد الزائري أن أمير المنطقة، تابع ما تم نشره وتداوله بهذا الخصوص في حينه؛ وأصدر توجيهاته العاجلة للجهات المختصة بسرعة بحث تفاصيل الواقعة، والتحقق من ملابساتها كافة، بالتنسيق مع المسؤولين عن لجان شتاء جازان 2022، واتخاذ ما يلزم من إجراءات لإيقاف الفعالية، ومنع أي تجاوزات تتعارض مع عادات وتقاليد المجتمع.

ويشار إلى أن مهرجان شتاء جازان 2022  افتتح أمس الجمعة برعاية أمير المنطقة محمد بن ناصر بن عبد العزيز، وعدد كبير من المسؤولين السعوديين.

ماذا تعتقد؟

3 أدوية تسبب الموت السريع عند الإصابة بفيروس كورونا .. ومصادر توضح

3 أدوية تسبب الموت السريع عند الإصابة بفيروس كورونا .. ومصادر توضح

الليرة التركية تتأرجح أمام الدولار.. وإليكم نشرة الأسعار

الليرة التركية تتأرجح أمام الدولار.. وإليكم نشرة الأسعار