غليان سعودي تحت هشتاج #القبض_على_الملحده_اماني .. ماذا فعلت؟

غليان سعودي تحت هشتاج #القبض_على_الملحده_اماني .. ماذا فعلت؟
الدرر الشامية:

دشن ناشطو منصة التواصل الاجتماعي "تويتر" وسمًا بعنوان: #القبض_على_الملحده_اماني، تصدر قائمة الأكثر تداولا على المنصة، خلال الساعات الماضية، حيث اجتمع المغردون على المطالبة بالقبض عليها، لترويجها للإلحاد والتشجيع على الإجهاض والرذيلة.

وهذا وقد أثارت الشابة السعودية "أماني"، غضبا واسعا، واستياء شديدا، على منصة التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعد انتشار فيديو لها وهي تتحدث مع بعض الفتيات عن موضوع "الحرية الجنسية للمرأة"، من غرفة دردشة على "تويتر"

وحسبما ورد في مقطع الفيديو، فإن الفتاة السعودية "أماني" إنه من حق المرأة "ممارسة الجنس في الوقت الذي تراه مناسبًا ومع من تراه مناسبًا بدون الاستعانة بطرق الوقاية".

وتابعت: "من حق المرأة أيضًا، أن تجهض جنينها في الوقت الذي تراه مناسبًا، سواءً كانت متزوجة أم لا، سواءً كان الحمل يؤثر على حياتها أم لا، القرار يعود لها، ليس من حق أي شخص أن يقرر ما إذا كان من حقها الإجهاض أم لا".

وقد أحدث كلام "أماني" غليانا سعوديا واستياء شديدا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وترجموا ذلك بتغريدات تطالب بسرعة القبض عليها من قِبل السلطات المختصة.

وأكد مغردون أن "أماني" تسيء لقيم المجتمع السعودي، بسعيها لنشر أفكار مغلوطة عن الحرية الجنسية للمرأة بين أوساط الفتيات.

جدير بالذكر، أن الشرطة السعودية، أعلنت خلال الساعات الماضية، القبض على سعودي "أساء للذات الإلهية" في غرفة دردشة عبر منصة "تويتر".