"كيدهن عظيم" .. فتاة إماراتية تنتقم من شاب وعدها بالزواج ثم تركها بطريقة غير متوقعة

"كيدهن عظيم" .. فتاة إماراتية تنتقم من شاب وعدها بالزواج ثم تركها بطريقة غير متوقعة
الدرر الشامية:

قررت فتاة في مدينة أبو ظبي بالإمارات الانتقام من شاب وعدها بالزواج ثم تراجع في أخر لحظة وابتعد عنها بطريقة غير متوقعة.

وفي التفاصيل ذكرت صحيفة "الإمارات اليوم" رفعت فتاة دعوى قضائية ضد شاب وعدها بالزواج ثم تركها اتهمته فيها بأنه حصل منها على مبلغ ثلاثة ملايين و319 ألف درهم بعد أن أوهمها بأن له منصباً مهماً ويعمل في مشاريع عدة، وأنه سيقوم باستثمار عقاري لمشروع مربح.

وقالت الفتاة أمام محكمة أبوظبي للأسرة إنها تعرفت على الشاب عن طريق مواقع التواصل حيث أوهمها بأن له منصباً مهماً، ويعمل في مشاريع ومزادات السيارات المستعملة، وطلب منها أن تقرضه لأنه سيقوم باستثمار عقاري لمشروع مربح.

وأضافت إنها وافقت وأرسلت إليه مبالغ مالية عن طريق الصرافة، بلغت 82 ألف درهم، كما سلمته مبالغ نقدية بلغت مليوناً و687 ألف درهم، ومبلغاً نقدياً آخر يقدر بـ370 ألف درهم، ولما طالبته بالمبالغ، ماطلها، ما دفعها لإقامة دعواها القضائية.

ومن جانبه نفى الشاب هذه الاتهامات وقال إنها دعوى كيدية من الفتاة لأنه كان يتواصل معها بنية الزواج بها ولكنه تراجع وأخبرها بعدم رغبته بالارتباط بها لكونه متزوج بأخرى، وأنها تكبره سناً.

 وفجر الشاب مفاجأة أمام المحكمة وأكد أن الفتاة هي من استدانت منه مبلغ من المال ثم أعادته له عن طريق الصرافة، وأنكر استلامه لأي مبلغ نقدي منها.

وأشار إلى أن الفتاة هي من سلمته البطاقة البنكية الخاصة بها، على اعتبار أنها مسافرة، حتى يتمكن من إعادة مبلغه منها، نافياً صحة استلامه مليوناً و180 ألف درهم من حسابها.

ومن جهتها قضت محكمة أبوظبي برفض دعوى فتاة وقالت في حيثيات الحكم إن الفتاة لم تقدم أي بينة تثبت ادعائها حيث خلت الأوراق من أي بينة تثبت واقعة تسليم المدعية مبلغ 2 مليون و57 ألف درهم، كما خلت الأوراق مما يثبت واقعة القرض لأى من المبلغ التي تطالب بها.