تصريح عاجل من "الملك سلمان" إلى "السلطان هيثم بن طارق" بشأن "إعصار شاهين"

تصريح عاجل من "الملك سلمان" إلى "السلطان هيثم بن طارق" بشأن "إعصار شاهين"
الدرر الشامية:

صرح العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، مساء اليوم الاثنين، بشأن "إعصار شاهين" المدمر الذي ضرب سلطنة عمان وأثر على كافة البلاد وعطلها.

وأكد "الملك سلمان" في اتصال هاتفي مع السلطان هيثم بن طارق، على وقوف السعودية بجانب سلطنة عمان لتجاوز تداعيات "إعصار شاهين"، بحسب وكالة الأنباء السعودية "واس".

واطمأن "الملك سلمان" من السلطان هيثم بن طارق على الأوضاع في سلطنة عمان إثر تعرضها للحالة المدارية "إعصار شاهين"، وما سببه من وفيات وما خلفه من أضرار.

وأعرب سلطان عُمان عن بالغ شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين، على اهتمامه ومشاعره الأخوية تجاه عُمان وشعبها، داعيا الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، والمملكة من كل مكروه.

وقبل الاتصال، بعث "الملك سلمان" برقية عزاء ومواساة، إلى السلطان هيثم بن طارق، سلطان عُمان في ضحايا إعصار شاهين، الذي ضرب عدة ولايات في السلطنة، وما نتج عنه من وفيات ومفقودين.

من جانبه، كتب ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، في برقية عزاء إلى سلطان عمان: "تلقيت نبأ إعصار شاهين الذي ضرب عدة ولايات في بلدكم الشقيق، وما نتج عنه من وفيات ومفقودين".

وأضاف الأمير محمد بن سلمان: "أعرب لجلالتكم ولأسر المتوفين كافة عن بالغ التعازي وصادق المواساة، سائلاً الله تعالى الرحمة للمتوفين، وأن يعيد المفقودين سالمين، إنه سميع مجيب".